"حافلة السعادة" من روڤ تجوب دبي احتفالاً باليوم العالمي للسعادة

صورة

على مدار أربعة أيام، احتفلت "فنادق روڤ"، باليوم العالمي للسعادة، تزامناً مع الاحتفالات العالمية بالسعادة، في اليوم الذي خصصته الأمم المتحدة الموافق 20 مارس من كل عام، ودعماً لرؤية الإمارات العربية المتحدة الرامية لتكون من بين أسعد بلدان العالم.
 
وقد انطلقت "حافلة السعادة" زاهية الألوان ذات الطابقين مختلف شوارع دبي من 16 ولغاية 20 مارس 2018 ، لتبلغ بعض الوجهات والأماكن الأكثر شهرةً فيها، التي تتضمن "السيف"، و"لا مير"، و"ذا بيتش"، و"دبي مول".

كما تعاونت مع شرطة دبي، أمس، حيث زارت متحف دبي، وركب فريق السعادة المختص في "فنادق روڤ" مع ممثلي شرطة دبي ومن ثم زيارة مركز شرطة الرفاعة حيث استقبلهم العميد أحمد ثاني بن غليطة مدير مركز شرطة الرفاعة.

يذكر أن حافلة السعادة قد توجهت بعد ذلك إلى نافورة دبي، وقد صاحبتها سيارة من سيارات شرطة دبي المميزة لتأكيد الدعم لنشر البهجة في المجتمع الإماراتي.

ويهدف اليوم العالمي للسعادة إلى التأكيد على أهمية سعي العالم لتحقيق السعادة كهدف إنساني أساسي، والحاجة لتبني نهج أكثر شمولاً وإنصافاً وتوازناً من أجل تنمية اقتصادية تعزز التطور المستدام، والقضاء على الفقر، وتوفر السعادة والرفاه لجميع الشعوب.

 

 

تويتر