"هيئة تنمية المجتمع بدبي" تنظم برنامج "رحلة سعادة" لتعزيز العلاقات الاسرية

 نظمت هيئة تنمية المجتمع بدبي البرنامج التوعوي التثقيفي الهادف "رحلة سعادة”، والذي يهدف إلى تعزيز التماسك الاسري وتقوية التلاحم المجتمعي ومد جسور التواصل البناء بين أفراد الاسرة والمجتمع.

وضم البرنامج مجموعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية، امتدت على ثلاث رحلات ترفيهية ، وشارك فيها أكثر من 520 سيدة و120 شابه، وتضمنت نشاطات البرنامج أجواء ثقافية وترفيهية، وساهمت في إنشاء فرص تعلم في أجواء مريحه وممتعة، كما ساهمت في تعزيز قنوات التواصل الفعال بين المشاركين في جو عائلي محبب. وتطرق البرنامج إلى الحاجات الأساسية للسعادة الأسرية و تأثير العمل بروح الفريق على السعادة الشخصية. كما تطرق البرنامج إلى أهمية الصحة البدنية للأسرة عبر ورش عمل رياضية ساهمت في بث روح الإيجابية لدى المشاركين.

واستمتع المشاركين في البرنامج بورش عمل وأنشطة والعاب جماعية منها دورة الأشغال اليدوية للأطفال، ومسابقة طبق أسرتي، كما نظمت الهيئة خلال الرحلات حلقات حوارية: حملت احداها عنوان "وسائل التواصل الاجتماعي وأثره على الأسرة"، والتي ناقشت تأثيرات وسائل التواصل الاجتماعي على متانة العلاقات الأسرية وخطوات تفعيل الحوار البناء في الاسرة في ظل التكنولوجيا الحديثة قدمتها خدمة الامين.

 

تويتر