باراغواي تحتفل بيومها بالموسيقى والباليه

الاحتفالات ستتضمن أنشطة فلكلورية وباقة فعاليات. من المصدر

تُنظم اليوم، جمهورية باراغواي باقة من الفعاليات في جناحها بـ«إكسبو 2020 دبي»، بالتزامن مع احتفالاتها يومها الوطني في المعرض الدولي.

وقال المفوض العام لجناح باراغواي هوسيه أغويرو: «يشكّل (إكسبو 2020) الذي دخل شهره الأخير، منصة مثالية لبلدنا لجذب اهتمام العالم إلى الفرص التي توفرها في مجالات الاقتصاد والثقافة والأغذية والسياحة والاستثمار».

وتشتمل الاحتفالات على أنشطة فلكلورية، بما في ذلك حفل موسيقي لفرقةTierra Adentro الحائزة جائزة غرامي، علاوة على عرض باليه.

وأضاف أغويرو «استطاعت بلدنا الاستفادة من منصة (إكسبو دبي) في الوصول إلى بلدان لم تكن تتمتع بعلاقات معها في السابق، وهو ما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية المحددة لوزارة الشؤون الخارجية في الباراغواي».

وتستضيف باراغواي أيضاً منتدى للأعمال بهدف الترويج للسمعة الفريدة للاقتصاد الباراغواني، والإمكانات التصديرية للبلاد والحوافز المتاحة للمستثمرين. وتتضمن قائمة المشاركين في المنتدى، الذي يعد أكبر حدث على الإطلاق تنظمه باراغواي في منطقة الشرق الأوسط وزير الصناعة والتجارة لويس كاستيغليوني، ونائب وزير ترويج الاستثمارات والصادرات في باراغواي السفيرة استفانيا لاتيرزا، ورئيس مصرف باراغواي المركزي هوسيه كانتيرو.

 

طباعة