أطلقها باللغة الإنجليزية بمصاحبة فرقة استعراضية

الفنان الإماراتي الصاعد «أليرا» يطلق من «إكسبو» أغنية «كلنا واحد»

صورة

أطلق الفنان الإماراتي الصاعد «أليرا»، أغنيته الجديدة التي حملت عنوان «كلنا واحد» (We Are One) المستوحاة من مضمون «إكسبو 2020 دبي» وأهدافه العالمية، خلال حفل استضافه مسرح دبي ميلينيوم في موقع الحدث الدولي.
وقدم الفنان المتألق عرضاً فنياً مميزا احتفى من خلاله بالتنوع الثقافي والوحدة الوطنية حيث شاركه على خشبة المسرح عدد كبير من الموسيقيين والراقصين وفناني الأداء من جميع أنحاء العالم.
وساند النجم الإماراتي الصاعد خلال الحفل فرقة موسيقية مكونة من 90 فرداً من أعضاء فرقة النادي الفلبيني «جوقة فيل سوك»، وجوقة سانت ماري الفلبينية وجوقة الإنجيل الأفريقي بالإضافة إلى فرق "يو اف سي ايه" للرقص وفرقة "اليت فورس دانسرز" وعشرات الراقصين من الفرق الفنية المختلفة.

وفي ختام الحفل، تقدم الفنان أليرا بخالص الشكر والتقدير للقائمين على إكسبو 2020، وخص بالذكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على منحه فرصة مشاركة حبه للموسيقى وحبه للدولة وحبه للتنوع الثقافي في الامارات مؤكداً ان اغنيته الجديدة هدفت الى توحيد الشعوب في مكان واحد.

وبدأت موهبة «أليرا» في الظهور حينما بدأ كتابة كلمات أغنياته، وهو في سن الـ14، واختار الطريق نحو العالمية عن طريق الغناء بلغات عدة كالإنجليزية والهندية والفلبينية والفرنسية، كما أنّ صوته القوي منحه القدرة على الغناء بطريقة رائعة، وبطبقات صوتية مختلفة تصل إلى ست طبقات، ما يجعله قادراً على تلوين صوته وتقديم العديد من الأنواع الغنائية ومن ضمنها الغناء الأوبرالي.

وقدم «أليرا»، عرضاً حماسياً مصحوباً بالإيقاعات الصاخبة والإضاءة المبهجة، فيما صاحب أداءه الموسيقي، تقديم مجموعة منوعة من الاستعراضات الراقصة التي عبرت عن مفهوم «كلنا واحد»، تأكيداً على أن الموسيقى هي لغة عالمية مشتركة لا تحتاج لفهم أو شرح أو ترجمة.

وفي لفتة مميزة، كانت أعلام كل الدول المشاركة في «إكسبو 2020 دبي» تعرض على شاشة ضخمة ملأت خلفية المسرح أثناء غناء «أليرا»، كما حمل أعضاء الفرقة الاستعراضية أعلام تلك الدول أثناء تأدية استعراضهم الراقص، ما أوجد حالة من الفرح والحماس لدى الحضور، الذين تعالت هتافاتهم وهم يرددون مع الفنان الصاعد أغنياته المميزة.

وفي كلمته، بختام الحفل، شكر الفنان الشاب الحضور، قائلاً: «أتقدم بالشكر لكا القائمين على (إكسبو 2020 دبي)، على إتاحتهم هذه الفرصة لي لمشاركة موهبتي مع الجمهور، والغناء عبر هذه المنصة العالمية التي قامت باحتواء كل الشعوب على أرض الإمارات، البلد الذي يرحب بالجميع ويسعى لترسيخ مبادئ الحب والتسامح والتعايش وقبول الآخر».

ويعتبر أليرا أول فنان إماراتي يقتحم عالم الموسيقي في الإمارات واكتسب شعبية واسعة بسبب قدرته الفريدة على الغناء بخامات صوتيه متعددة تصل الى ستة طبقات صوتية.
وقد أصدر النجم الصاعد مؤخرًا أغنيته الأولى "تيك فلايت (Take Flight)، وهي أغنية بوب ذات طاقة إيجابية عالية تحكي قصة الحب اللامتناهي بين شخصين.

طباعة