خط حافلات مجاني بين القرية العالمية و«إكسبو 2020 دبي» ابتداءا من اليوم

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن إطلاق خط حافلات مجاني بين القرية العالمية وموقع المعرض العالمي إكسبو 2020 دبي، يبدأ تشغيله اعتبارا من اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر الجاري.

ووفرت الهيئة خطّاً مجانياً جديداً لحافلات اكسبو 2020 دبي يحمل الرقم (294)، الذي خُصِّصَ لنقل الزوار والسيّاح بين القرية العالمية وموقع معرض إكسبو، كما استأنفت الهيئة أيضا تشغيل خدمة الخطوط الأربعة للحافلات الناقلة لضيوف القرية العالمية في موسمها الجديد.

وتتضمن الخطوط الأربعة للحافلات التي استُأنِفَ تشغيلها في رحلات منتظمة بين القرية وعدد من المناطق في مدينة دبي، تبلغ تكلفة الواحدة منها 10 دراهم، كل من الخط (102) الذي ينطلق من محطة حافلات الراشدية إلى القرية العالمية بزمن تقاطر كل 60 دقيقة، والخط (103) من محطة حافلات ميدان الاتحاد إلى القرية العالمية بزمن تقاطر كل 40 دقيقة، بالإضافة للخط (104) الذي ينقل الركاب من محطة حافلات الغبيبة إلى القرية العالمية بزمن تقاطر كل 60 دقيقة، والخط (106) الذي ينطلق من محطة حافلات مول الإمارات إلى القرية العالمية بزمن تقاطر كل 60 دقيقة.

وأعلنت الهيئة أيضا أنها ستعيد تشغيل خط الحافلات لخدمة رواد حديقة دبي المعجزة (Dubai Miracle Garden) وذلك ابتداء من الأول من نوفمبر المقبل، كما سَتَستأنِفُ تشغيل خط الحافلات (105) لنقل الركاب من محطة حافلات مول الأمارات إلى موقع حديقة دبي المعجزة (Dubai Miracle Garden) وبالعكس في الأول من نوفمبر المقبل.

يذكر أن مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات أبرمت اتفاقا اعلن عنه حديثا تعطى «تاكسي دبي» بموجبه الحق الحصري في نقل ضيوف القرية العالمية.

طباعة