«سيركو»: «إكسبو 2020» يدعم خدمات إدارة المرافق في دبي

صورة

أفادت شركة «سيركو» الشرق الأوسط للخدمات العامة وإدارة المرافق، بأن اقتراب معرض «إكسبو 2020 دبي» حفز عدداً من الشركات العاملة في قطاع إدارة المرافق بدبي على تطوير أعمالها في إطار الاستعداد للمعرض الدولي المرتقب، والمتوقع أن يزيد من نشاط خدمات إدارة المرافق في الإمارة بنسبة تصل إلى 15%.

وذكرت «سيركو» في تصريحات لـ«الإمارات اليوم»، أنها تستعد لـ«إكسبو دبي»، بزيادة عدد موظفيها وفرق عملها، فضلاً عن أنها تعمل على زيادة المتحدثين بلغات عدة، لافتة إلى أنها طرحت أيضاً مبادرة جديدة باسم «إكسبيرينس لاب» لرصد وقياس تجارب المتعاملين بهدف تطوير خدماتها.

زيادة الموظفين

وتفصيلاً، قال رئيس المكتب التنفيذي لشركة «سيركو» الشرق الأوسط للخدمات العامة، فيل مالم، إن الشركة تعمل على الاستعداد لمعرض «إكسبو 2020 دبي»، عبر زيادة عدد موظفيها وذلك للتعامل مع العدد الكبير من الزوّار أثناء فترة المعرص والمتوقع أن يجاوز الـ25 مليون زائر.

وأضاف أن الشركة تعتزم أيضاً في إطار استعداداتها للمعرض المرتقب، توفير عدد كبير من المتحدثين بلغات عدة للتعامل مع الزائرين من مختلف الدول، مشيراً إلى العمل بشكل مستمر على تطوير قدرات وتأهيل الموظفين.

نشاط الخدمات

وذكر مالم أن اقتراب فعاليات معرض «إكسبو 2020»، أسهم في توجه عدد من الشركات العاملة في قطاعات خدمات وإدارة المرافق بدبي إلى تنفيذ خطط تطوير لأعمالها في إطار الاستعداد للمعرض الدولي، الذي من المتوقع أن يرفع نشاط خدمات إدارة المرافق بنسب تراوح بين 10 و15% مقارنة بالفترات العادية.

وأرجع ذلك إلى الزخم الكبير الذي سيعكسه المعرض بشكل إيجابي على أسواق دبي، واستقبال عدد كبير من الزائرين خلال تلك الفترة وبأشكال غير مسبوقة تتناسب مع خصوصية حدث المعرض الاستثنائي.

مبادرة جديدة

وأضاف مالم أن «سيركو» التي تقدم خدماتها في أوروبا وأميركا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ، وتقدم خدمات المرافق في مطار «هيثرو» البريطاني، طرحت مبادرة جديدة في أسواق الإمارة باسم «إكسبيرينس لاب» وهو أول مختبر للتجربة تفتتحه الشركة في العالم خارج بريطانيا. وأشار إلى أن «سيركو» توظف حالياً أبحاث وأفكار «إكسبيرينس لاب» في مطارات دبي لتقديم خدمات المسافرين والضيافة في نقاط عدة رئيسة بتماس مع المسافرين.

وأوضح مالم أن المبادرة تعتمد على قياس تجارب المتعاملين مع الخدمات، وتتيح تجميع وتحليل البيانات السلوكية لتعزيز تجربة المستخدمين عبر تطوير الخدمات والمنتجات التي تقدمها، فضلاً عن إمكانية تصميم وتنفيذ منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات المستخدمين مستقبلاً من خلال النتائج المستخلصة من مختبر «إكسبيرينس لاب».

استراتيجية النمو

قال رئيس المكتب التنفيذي لشركة «سيركو» الشرق الأوسط للخدمات العامة، فيل مالم، إن إطلاق مبادرة مختبر «إكسبيرينس لاب» في مطارات دبي لرصد وقياس تجارب المسافرين يشكل جزءاً أساسياً من استراتيجية الشركة للنمو والاستثمار في دولة الإمارات خلال العام الجاري.

فرص

توقّع رئيس المكتب التنفيذي لشركة «سيركو» الشرق الأوسط للخدمات العامة، فيل مالم، أن يمتد تأثير «إكسبو 2020 دبي» إلى محتلف القطاعات في الدولة، بما يسهم في تطوير الأعمال وإقامة العديد من المشروعات الجديدة.

طباعة