حملة ترويجية لـ «إيه إس وورلد جروب»

54 دولة إفريقية تتعرف إلى مزايا «إكسبو دبي»

بركات أشار إلى أن الحملة تم تنظيمها على هامش قمة الاتحاد الإفريقي. من المصدر

كشفت شركة «إيه إس وورلد جروب» لتنظيم المؤتمرات، بصفتها الموزع المعتمد لتذاكر معرض «إكسبو 2020 دبي»، عن تنظيمها حملة ترويجية عالمية

لتعريف دول الاتحاد الإفريقي الـ54 الأعضاء بمزايا المعرض المرتقب، وذلك خلال مشاركتها في قمة الاتحاد، التي اختتمت أعمالها، أمس، في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وذكرت الشركة، في بيان، أن الحملة تضمنت باقة من العروض والخدمات، المخصصة للوزارات الحكومية الإفريقية، وغرف التجارة والجامعات وشركات القطاع الخاص.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، ساجد بركات، خلال كلمة ألقاها على هامش أعمال القمة: «بصفتنا الموزع المعتمد لتذاكر (إكسبو 2020 دبي)، أطلقنا حملة ترويجية خاصة، بالتزامن مع أعمال الدورة الـ33 لقمة الاتحاد الإفريقي، وذلك بغرض تعريف الدول الأعضاء بمفهوم المعرض، والفوائد الكبيرة التي ستعود بها مشاركتها على دولها واقتصاداتها على مختلف الصعد».

وأضاف بركات أن «العديد من المندوبين والبعثات المشاركة في القمة الإفريقية، أعربوا عن رغبة دولهم بالمشاركة في (إكسبو 2020)، لاسيما مع الموقع الاستراتيجي الذي تمتاز به دبي على تقاطع الطرق بين إفريقيا وبقية أنحاء العالم، والأجنحة الوطنية الخاصة التي سيوفرها المعرض للدول المشاركة، والتي ستمكنهم من الولوج إلى مختلف أنحاء العالم».

وأوضح أن «إيه إس وورلد جروب» أطلقت باقات عروض ترويجية خاصة، تشتمل على مجموعة من الخدمات الشاملة المتواصلة على مدار أربعة أيام وثلاث ليالٍ، والتي تلبي جميع الاحتياجات اللوجستية على نطاق دبي، من إجراءات التأشيرة وتذاكر السفر وحجوزات الفنادق والنقل وتأمين تذاكر المعرض، إلى العروض السياحية القيمة والعديد من الفرص التجارية بين الشركات وتلك الموجهة للمستهلكين، وغيرها من الخدمات الأخرى.

• حملة «الشركة» جاءت بصفتها موزعاً معتمداً لتذاكر «المعرض».

• «الشركة» أطلقت باقات عروض تشمل مجموعة من الخدمات.

تويتر