أسئلة الزوّار.. ما أبرز الوجهات الترفيهية للعائلات في دبي؟

مدن ملاهٍ، وشواطئ، ومراكز ترفيهية، وغيرها من المرافق. يمكنك اكتشاف لماذا تُعتبر دبي الوجهة المثالية لقضاء العطلات العائلية.

1- «دبي باركس آند ريزورتس»

تضم «دبي باركس آند ريزورتس» ثلاث مدن ملاهٍ وحديقة مائية، توفّر للزوّار تجربة شيّقة، يمكنك الرقص مع «السنافر» في «موشن غيت دبي»، أو قضاء أوقات ممتعة لا تُنسى في «ليغولاند دبي». كما يمكنك الاستمتاع بوقتك في حديقة «ليغولاند» المائية أو القيام بجولة ترفيهية في «بوليوود باركس دبي».

2- محطة ترفيهية للأطفال

افتتح متحف «أولي أولي» في عام 2017، ويضم ثمانية معارض تفاعلية للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين عامين و11 عاماً. يوفّر المتحف عشرات النشاطات التي يمكن للأطفال المشاركة فيها والتعلم من خلالها.

3- «ذا جرين بلانيت»

تقع «ذا جرين بلانيت» في منطقة التسوّق الفخمة في «سيتي ووك» في الهواء الطلق، وتضم أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات. كما تعتبر القبّة عنصراً مميزاً في هذه الغابة.

4- «كايت بيتش»

يمكنك زيارة أحد أروع المواقع الشاطئية في دبي، والتي تتميز بإطلالات رائعة على برج العرب. يعدّ «كايت بيتش» الوجهة المثالية لمحبي ركوب الأمواج وللعائلات التي ترغب في قضاء يوم ممتع على الشاطئ. استمتع بوجبات خفيفة وسريعة في العديد من مرافق الطعام أو شاهد عرض ركوب الأمواج، بينما يستمتع الأطفال بوقتهم في مناطق الألعاب.

5- «آي إم جي عالم من المغامرات»

تقدّم «آي إم جي عالم من المغامرات» محطات متعددة للتشويق تناسب جميع أفراد العائلة. فالأطفال يستمتعون في هذا الموقع بمغامرات مثيرة مع الأبطال المفضلين لديهم، مثل «بن 10»، و«غامبول»، و«فتيات القوة»، و«سبايدر مان»، والكثير من الشخصيات الشيّقة الأخرى، بينما يخوض الكبار مغامرات شيّقة مثل تجربة «جوراسيك» في موقع «لوست فاليه»، حيث يتفاعلون مع الديناصورات المصممة بالحجم الحقيقي.

6- «سكي دبي»

هل تبحث عن تجربة تسوّق في وجهة تضم حلبة تزلج؟ هذه الفرصة متاحة فقط في مول الإمارات في «سكي دبي»، تعرّف إلى موقع تزلج يفتح بلا توقف وعلى مدار السنة، حيث يمكنك أن تتحدّى المنحدرات الصعبة، وتتزلج بواسطة الزلاجات أو لوح التزلج، وتصنع رجل ثلج مع العائلة في الحديقة الثلجية الشهيرة.

7- «آي فلاي دبي»

يقع «آي فلاي دبي» في «مردف سيتي سنتر»، ويوفّر لجميع أفراد العائلة (بدءاً من عمر ثلاث سنوات) فرصة الاستمتاع بتجربة القفز المظلّي الحر الآمنة على ارتفاعٍ لا يتخطّى ثلاثة أمتار، من خلال نفق هوائي عمودي متطوّر.

8- «ذا بيتش»

تُعتبر «جميرا بيتش ريزيدنس» من أشهر الوجهات الشاطئية في دبي، وتقع على مقربة من مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية. كما يقع «ذا بيتش» على الخط الساحلي نفسه، ويضمّ مطاعم ومتاجر وسينما ومناطق للعب، إلى جانب منطقة صغيرة للنشاطات المائية المخصّصة للأطفال. ويقصد العديد من الزوار «أكوا فن» في هذا الموقع ليستمتعوا بالألعاب المائية الشيّقة.

تويتر