كاظم الساهر يروي قصته بالموسيقى في "إكسبو دبي"

افتتح قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، سلسلة «أمسيات خالدة» الغنائية التي ستقام طوال فترة إكسبو 2020 دبي، على مسرح الوصل وتقدم كوكبة من ألمع نجوم الفن في المنطقة والعالم.

قدم القيصر خلال الأمسية حكايتة ومسيرته بالانغام والموسيقى والطرب، فاستمتع الجمهور بليلة طربية ستبقى في ذاكرة جمهوره.

استهل القيصر حفله مع كلمة وعد فيها الجمهور بتقديم حكاية حياته بكل محطاتها الحلوة والمرة.  واختار أغنية "رائع" ليبدأ بها الحفل الغنائي، والتي أدخل فيها الجمهور بحالة من الحماس مع موسيقاها التي تجمع بين الطرب والايقاعات الشرقية.

اختصر الساهر حياته الموسيقية من خلال الاغنيات التي تعود الى فترات متباينة من مسيرته، مع تقديم تحية خاصة الى الإمارات من خلال لأغنية "مليون بوسة". وتباينت الانغام الموسيقية التي قدمها القيصر في الحفل، بين الفصحى واللهجة العراقية، مع تركيزه على الايقاع العراقي، دون ان تغيب ابرز اغنياته بالفصحى وهي "علمني حبك".

أما قبة الوصل فكانت ألوانها تتبدل على انغام الموسيقى ليتكامل العرض الضوئي مع الموسيقى والغناء.

يذكر ان «إكسبو 2020 دبي» وضع برنامجاً مميزاً وحافلاً لهذه السلسلة من الأمسيات، من أجل تقديم تجربة مبهرة للحضور وجمهورالمتابعين عن بُعد، مستعيناً بقدرة الفنون والموسيقى على توحيد شعوب العالم، اذ ستحتضن ساحة الوصل العملاقة، أيقونة موقع «إكسبو2020» وأحدث معالم مدينة دبي الحضارية، سلسلة «أمسيات خالدة» على مدى فترة إقامة الحدث الدولي، حيث سيقدم مشاهير الفنعروضاً حية بحضور جمهور من أنحاء العالم.

تويتر