«الإمارات للخدمات الصحية» تحتفي بموظفيها وشركائها المبتكرين

العقول المبدعة.. على منصة التكريم

صورة

احتفت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، أمس، بالمبتكرين من موظفيها وشركائها الاستراتيجيين في «إكسبو 2020 دبي»، بجناح الاستدامة «تيرا»، تقديراً للإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال شهر الإمارات للابتكار.

وأكدت المؤسسة أنها تحت شعار «نبتكر للريادة الصحية»، هيأت لكوادرها الوظيفية بيئة تنافسية تجمعها وحدة الهدف، ويقودها الشغف، ويدعمها الشركاء، بهدف تحقيق الإنجازات والنجاحات المتتالية، وتعزيز ثقافة الابتكار.

وقال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، الدكتور يوسف محمد السركال: إن «المبدعين والمبتكرين ركائز أساسية للتطور والتميز، والشركاء كذلك جزء أساسي من نجاحنا. وبجهود الكوادر المبتكرة والعقول المبدعة سنكون جاهزين للسنوات الـ50 المقبلة، وقادرين على وضع بصمة واضحة ومؤثرة فيها».

وأضاف: «بتعاون شركائنا ترتفع فرصنا في التفوق والتميز الذي نسعى إليه جميعاً في دولتنا الحبيبة. فالإنجاز الذي حققته المؤسسة خلال مشاركتها النوعية في شهر الابتكار يعكس أهمية الاستراتيجية التي نتبناها، والمستندة إلى التركيز على ثقافة الابتكار وتطوير أدواته، بالإضافة إلى توسيع نطاق الشراكات والتعاون البناء مع جميع الجهات في شتى المجالات».

وتابع السركال: «خصصنا هذا الحفل لتكريم المبتكرين والمتميزين، لنؤكد على توجهنا نحو تعزيز بيئة الابتكار والإبداع لتحقيق أهداف قيادتنا الرشيدة وطموحاتها، لنكون من أوائل الدول في مجال الابتكار».

وتضمّن التكريم خمس فئات هي: «نظام أفكاري»، و«الحاصلون على براءة اختراع»، و«الفائزون بالجوائز المحلية والإقليمية والعالمية»، و«الباحثون أصحاب الأبحاث الصحية المنشورة»، وفئة «الشركاء الاستراتيجيون».

• 5 فئات تضمنها التكريم الذي نظم في جناح الاستدامة «تيرا».

طباعة