تجربة جديدة تتيحها «إعمار للضيافة» أمام زوّار المعرض

«مائدة نهاية الأسبوع».. أطباق من أنحاء العالم

صورة

بات ممكناً الاستمتاع، ليس فقط بقضاء عطلة الجمعة في موقع «إكسبو»، وإنما بوجبات الفطور والغداء، مع إطلالة ساحرة على مواقع المعرض وفعالياته اليومية ومنظر قبة الوصل الساحر.

مع «إعمار للضيافة» أصبحت هذه التجربة الجديدة متاحة اليوم للسياح والمقيمين وزوّار «إكسبو»، بعدما أعلنت المجموعة عن قائمتها لوجبة فطور وغداء خاصة في موقع «إكسبو 2020»، وهي تجربة جديدة كلياً تطرح لأول مرة كل يوم جمعة حتى الساعة الثالثة مساءً في رحاب المكان، إذ يمكن للضيوف قضاء يوم حافل بالمفاجآت والاكتشافات واستثمار وجودهم في الموقع للتلذذ بما تطرحه قائمة «نادي 2020»، الوجهة الفريدة لـ«إعمار»، من خيارات متنوّعة وثرية، ترضي ضيوفها.

وستضم خيارات عطلة نهاية الأسبوع في «نادي 2020 من إعمار» بالنسبة للطعام، بوفيهات متنوّعة وأطباقاً من جميع أنحاء العالم. كما يمكن للضيوف استثمار قوائم خيارات أطباقهم المفضلة من «العنوان للفنادق»، إضافة إلى الوجبات المعدة خصيصاً لضيوف النادي من قبل الطهاة. في الوقت الذي ستطرح باستمرار تغييرات دائمة في قوائم الطعام من أسبوع إلى آخر لإرضاء الزوّار، مع محطات طعام حية تضم المشاوي والسوشي وعدداً من الأطباق الساخنة الأخرى، التي تنضم إلى قائمة طويلة من المأكولات البحرية، وغيرها من النكهات الفريدة الأخرى.

من خلال موقع النادي المتميز، الكائن بجوار قبة الوصل الساحرة، والجناح الوطني لدولة الإمارات، سيكون الزوّار في قلب الحدث، ضمن صالة ضيافة فاخرة ومكان مخصّص للفعاليات وسطح ذات إطلالة خلابة، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بمشروبات شهية وتناول أطباق مستوحاة من تقاليد الطهي الخاصة بالاحتفالات، بينما يقضون أمتع الأوقات في مشاهدة إضاءة قبة الوصل.

طباعة