«قرية السنافر» في «ميراكل جاردن» تستعد لإبهار ضيوف «إكسبو»

كشفت أكبر حديقة أزهار طبيعية في العالم عن استضافتها فعالية جديدة خلال «إكسبو 2020 دبي»، سيعشقها الكبار والصغار على حد سواء، وهي إطلاق قرية السنافر الجديدة لموسم الشتاء، حيث سيتم استعراض عالم المخلوقات الزرقاء المحبوبة كمجسّمات طبيعية مبهجة. وسيكون المقيمون والسياح على موعد مع استكشاف غابة بيوت الفطر في إحدى أكثر الوجهات إقبالاً في المدينة.

واستناداً إلى القصص المصورة البلجيكية، وإلى سلسلة الأفلام والسلسلة التلفزيونية الشهيرة، السنافر عبارة عن مخلوقات زرقاء صغيرة تعيش في مجتمع من بيوت الفطر ضمن قرية متناغمة. وسيشمل عرض السنافر الديناميكي في «دبي ميراكل جاردن» أربع مناطق مختلفة، بما في ذلك قرية السنافر، ومنطقة أنشطة السنافر، وشجيرات السنافر، ومنطقة أخرى، من المقرر أن تحطم رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس، ما يمنح سكان دبي عرضاً للتطلّع إليه في نوفمبر المقبل.

وسينتقل الضيوف إلى عالم السنافر فور دخولهم قرية المخلوقات الزرقاء المحبوبة. وستتميز قرية السنافر في دبي ميراكل جاردن بمفاجآت وهياكل وتصاميم مستوحاة من الشخصيات المحبوبة. وسيتم تنظيم العرض في قسم كامل من الحديقة، حيث تخصص المناطق للزوار قبالة حدائق الزهور والنباتات الطبيعية الملونة والنابضة بالحياة.

طباعة