"سيلفانا" يوفر 232 تاون هاوس في تركيا

"ريبورتاج العقارية" تطلق ثاني مشاريعها خارج الإمارات

كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، عن ثاني مشاريعها خارج الإمارات، مع إطلاقها لمشروع «سيلفانا» في منطقة باشاك شهير بأسطنبول في تركيا.
ويمتد المشروع على مساحة 48 ألف متر مربع، ويوفر 232 تاون هاوس، مصممة على الطراز الإيطالي، وتضم 4 غرف كاملة التشطيب، بارتفاع دور أرضي وطابقين.
وتبدأ أسعار التاون هاوس بالمشروع من 1,2 مليون درهم، مع توفر عرض خاص يشمل خصم بنسبة 40% عند السداد النقدي، بجانب توفير خطط دفع مرنة عبر سداد 10% من قيمة الوحدة كدفعة أولى، و1% دفعات شهرية حتى الاستلام.
ومن المتوقع تسليم المشروع، الذي يؤهل المشترين للحصول على الجنسية التركية، عام 2026.
وأوضح إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في «ريبورتاج العقارية»، أن إطلاق ثاني مشاريع «ريبورتاج» خارج الإمارات، بعد إطلاقها العام الماضي لمشروع «مونتي نابوليوني» في «مستقبل سيتي» في القاهرة الجديدة بمصر، يعكس الملاءة المالية القوية للشركة، واستقرار أعمالها، وقدرتها على تنفيذ العديد من المشاريع الجديدة في مناطق متنوعة.
وكشفت ريبورتاج العقارية، خلال الربع الأول من العام الحالي عن بدء الأعمال الإنشائية بمشروع "مونتي نابوليوني" في مصر، والذي سيتم تطويره بالتعاون مع شركة الأهلي صبور، الرائدة في مجال التنمية العقارية بمصر، حيث يقام "مونتي نابوليوني" على مساحة 465 ألف متر مربع، وسيتضمن 5500 وحدة سكنية، وتوفر المرحلة الأولى 1309 شقق وتاونهاوس، ويتوقع تسليم المشروع بحلول الربع الرابع من عام 2025.
وأكد سليمان أن مشروع «سيلفانا» يتميز بالموقع الاستراتيجي بالقرب من مناطق الجذب في اسطنبول، ويضم مساحات خضراء ومرافق وخدمات متنوعة، كما تتميز الوحدات بالتصميم المتميز والجودة العالية.
وأشار إلى الثقة الكبيرة للمستثمرين بشركة ريبورتاج العقارية، لاسيما في ظل التزام الشركة بتطوير كافة مشاريعها المعلن عنها وفق الخطط الزمنية المحددة، ما يشجعها على مواصلة إطلاق المزيد من المشاريع الجديدة.
وأكد سليمان أن دخول السوق التركي جاء بعد دراسة للفرص الاستثمارية الواعدة التي يوفرها القطاع العقاري في تركيا، وفي إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين الإمارات وتركيا خلال الفترة الحالية.
وبلغ حجم التجارة غير النفطية بين الإمارات وتركيا نحو 50.4 مليار درهم، خلال عام 2021 محققاً نمواً قدره 54% مقارنة مع 2020، كما بلغ حجم الاستثمارات الإماراتية في تركيا أكثر من 18.3 مليار درهم بنهاية عام 2020، بينما بلغت قيمة الاستثمارات التركية في الإمارات 1.1 مليار درهم بنهاية عام 2019.
وأوضح سليمان أن "ريبورتاج" تمتلك خطة مستقبلية واعدة للتوسع والنمو خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى استفادة الشركة من الخبرات الكبيرة التي حققتها على مدى السنوات الماضية من خلال تطويرها لمشاريع نوعية في الإمارات.
وتضم محفظة "ريبورتاج العقارية" 18 مشروعا، منها 17 مشروعا بالإمارات، توفر نحو 7 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بالإضافة إلى مشروع "مونتي نابوليوني" في مصر.

طباعة