مقدمة من دائرة الأراضي والأملاك على هامش سيتي سكيب

"بن غاطي للتطوير" تحصد جائزة "أسرع مطور عقاري" في دبي

حصلت شركة "بن غاطي للتطوير العقاري"، على جائزة "أسرع مطور عقاري" تسليما للمشاريع من دائرة الأراضي والأملاك في دبي ضمن توزيع الجوائز لأسرع 10 مشاريع عقارية أنجزت في العام الماضي.
واستلم الجائزة، محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في شركة "بن غاطي للتطوير"، خلال الحفل الذي أقامته الدائرة على هامش معرض سيتي سكيب دبي.
ويسهم فوز "بن غاطي للتطوير العقاري" بهذه الجائزة في ترسيخ سمعتها المتنامية كمطور موثوق للمجمعات السكنية عالية الجودة، بفضل خبرتها العالمية في مجال التطوير العقاري، لاسيما بعد فوزها بالعديد من الجوائز العالمية، ومنها جائزة العقارات الدولية إلى جانب إدراج الشركة في قائمة "فوربس الشرق الأوسط" ضمن أفضل 100 شركة عقارية في العالم العربي.

وبهذه المناسبة، قال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة "بن غاطي للتطوير العقاري": "يشرفنا الحصول على جائزة أسرع مطور عقاري من دائرة الأراضي والأملاك في دبي لعام 2021، إذ يمثل هذا التكريم شهادة ثقة مع التزامنا الراسخ تجاه عملائنا، وكفاءتنا العالية التي أسهمت في نجاح الشركة، لتصبح واحدةً من أبرز المطورين العقاريين في دبي".

ويضيف بن غاطي: "منذ تأسيس شركتنا قبل نحو 15 عاما، ساهمنا في الارتقاء بقطاع العقارات، عبر مشاريعنا الاستثنائية التي تلبي تطلعات المستثمرين والمستخدمين النهائيين على كافة المستويات. إن هذا التكريم يمثل حافزًا لنا لبذل المزيد من الجهود، وتحقيق قيمة إضافية للمجتمع والاقتصاد المتسارع في دبي".
وتابع بن غاطي قائلاً: "يعتبر التسليم المبكر إنجازاً إضافياً يحسب لصالح الشركة وقدرتها على التنفيذ والتزامها بمواعيد التسليم المحددة، ويأتي تعزيزاً لسمعة بن غاطي كمطوّر عقاري.. واليوم حظي بلقب أسرع مطور عقاري تسليما للمشاريع في الوسط العقاري".
وتدير "بن غاطي للتطوير العقاري" حالياً أكثر من 40 مشروعا ضمن مراحل مختلفة من التطوير بقيمة استثمارات تزيد على 3.5 مليار درهم.

طباعة