أعلنتها على هامش مشاركتها في سيتي سكيب دبي

"VIRTU" تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 200 مليون دولار في مجال العقارات

تشارك منصة فيرتو "VIRTU" الرائدة في مجال الاستثمار العقاري  في فعاليات معرض "سيتي سكيب دبي 2022" أكبر المعارض العقارية التي تضم الكيانات التجارية وكبار المستثمرين بالخطط العقارية الرائدة في مجالات الاستثمار العقاري المختلفة والذي يقام خلال الفترة من 21 وحتى 23 نوفمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
وأعلن المهندس ورائد الأعمال، هاني حبيشي، مؤسس مجموعة حبيشي القابضة، ومؤسس الاتحاد الجورجي العربي الإفريقي للأعمال "جابو"، خلال فعاليات المعرض، أن منصة "فيرتو"  ستغير مفهوم الاستثمار العقاري في الشرق الأوسط بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين منها مجموعة فادوكس والخليج العقارية والذي من المتوقع أن يحدث طفرة حقيقية في عالم الاستثمار العقاري.
واشار حبيشي إلى أن  حجم استثمارات "فيرتو" بلغت نحو 200 مليون دولار وتم طرح 23مليون دولارحتى الآن في 11 مشروعا، مؤكدا أن VIRTU  ستشكل فكرة استثمار ريادية في مجال العقارات حيث يعد مشروع VIRTU هو أول مشروع استثمار عقاري جزئي يسمح للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم شراء العقارات بالدول المختلفة عن طريق التملك الجزئي أو المشترك والمدعومة من البورصة، مضيقا أن اتحاد الأعمال الجورجي العربي الأفريقي في جورجيا، أعطت الموثوقية الكاملة لفيرتو VIRTU مما يمنح المستثمرين من كل مكان بالعالم الثقة لاستثمار أموالهم في المنصة.
 وأضاف أن تنظيم سيتي سكيب دبي يأتي في وقت حاسم يعيشه الاستثمار العقاري حول العالم، وسط تحديات اقتصادية غير مسبوقة على صعيد ارتفاع مستويات الفائدة وزيادة معدلات التضخم.
موضحا أن المعرض يعد أكبر فعالية عقارية على مستوى الخليج، وإحدى أكثر الفعاليات العقارية تأثيراً على مستوى العالم

وأكد حبيشي أن "فيرتو" VIRTU وفرت للمستثمرين في مجال العقارات فرصة لتصفح ملفات المشاريع المتاحة عبر المنصة، تسمح لهم بمعرفة كافة التفاصيل ونسبة العوائد المحتملة التي يجنيها المستثمرون من خلال هذه العقارات، موضحا أن باب الاستثمار يبدأ من 8000  دولار وحرية تحديد المبلغ الذي يمكن استثماره في كل مشروع، وذلك بعد مراجعة كافة الشروط المبرمة في العقد عبر الإنترنت ودفع المستحقات ايضاً عن طريق رابط الحساب المصرفي الخاص بالمنصة. وبهذا تمكن VIRTU من السماح للمستثمرين في جني الأرباح وتحقيق صافي دخلهم من الإيجار للوحدات المباعة.

من جهتها قالت الدكتورة سحر المدني المدير التنفيذي لمجموعة الخليج العقارية إن المشاركة في معرض سيتي سكيب دبي يأتي في تسليط الضوء على العديد من الآراء الداعمة لاعتماد التكنولوجيا المتقدمة في قطاع العقارات، فضلاً عن تعزيز الاهتمام بجوانب المرونة المناخية والاستدامة، وإعادة تصور المناطق الحضرية. وتسلط أجندة الفعالية، الضوء على أهمية اعتماد التكنولوجيا المتقدمة، لا سيما أن استخداماتها تغطي مختلف أنشطة القطاع وهذا ما تقدمه منصة فيرتو. وتعتبر VIRTU هي أحد أفضل المشاريع العقارية للاستثمارات المستقبلية من حيث شراء الأسهم وتنويع الاستثمار.
في السياق نفسه، قال المهندس إيهاب حبيشي إن المشاركة في معرض سيتي سكيب دبي يأتي في استراتيجية منصة فيرتو في التواجد في المعارض الكبرى حول العالم.
وأضاف أن منصة  فيرتو تقدم  في  غضون دقائق بسيطة، يمكنك إنشاء حساب واختيار محتويات محفظتك بالاستراتيجية المناسبة لك، كما يمكنك دفع سعر الأسهم التي تود شرائها عبر الإنترنت، عن طريق ربط حسابك البنكي بالمنصة، ثم بعد ذلك يمكنك مشاهدة أموالك تنمو، عن طريق تطبيق المنصة المتاح على هاتفك المحمول كما أنه  في VIRTU ً يمكنك أن تجد مجموعة كبيرة من فرص الاستثمار المصممة خصيصا لاستراتيجيتك المختارة، فبعد أن تضع أول استثمار لك، سنواصل العمل بكل جهد لتحقيق ربحك المتوقع، بالإضافة إلى العمل على تعظيم قيمة هذه العقارات في المستقبل، وهذا يعني أن رأس المال الخاص بك سوف يزداد سنة بعد سنة.

طباعة