"دريم جورني" تحصد جائزة أفضل منظم رحلات سفاري في الشرق الأوسط

فازت شركة دريم جورني للسياحة (Dream Journey Tourism)، بجائزة أفضل منظم رحلات سفاري في الشرق الأوسط بحسب اختيار المسافرين والمقدمة منViator Experience Award خلال عام 2022.
وتعليقا على الجائزة، قال العضو المنتدب لشركة دريم جورني للسياحة، سيد حسنين حيدر: "يسعدنا الحصول على الجائزة التي تحققت بفضل خدمتنا الاستثنائية وأهلتنا للحصول على تقييمات ممتازة من عملائنا، مما يجعلنا أحد أفضل شركات السياحة في دبي".
وذكر حيدر، أن الشركة تتفهم أن الوقت هو أحد أثمن السلع، وبالتالي فإن هدفها يتركز في إلهام وإرشاد العملاء بمشورة الخبراء، وتسهيل الإجازات الشخصية بأقل قدر ممكن من الصعوبة.
وفي 2015-2019، حصلت "دريم جورني" أيضا على شهادة التميز من موقع TripAdvisor وهي واحدة من أعرق الجوائز التي تميز الجودة لتجربة المسافر الإيجابية.
وتسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون عادلة وشفافة في نهجها، وينعكس ذلك في ضمان أن شركائها في السفر مطمئنون إلى أفضل سعر لخدماتهم.
وقال حيدر: "ندرك أن كل عميل لديه احتياجات فريدة وللحفاظ على أعلى مستوى من الخدمة لدينا، فإننا نقدم خطة خطوة بخطوة لعملائنا لضمان أخذ كل التفاصيل في الاعتبار. نضمن أن كل شيء بسيط وآمن وممتع للعميل من وصوله حتى مغادرته الوجهة".
وأفاد العضو المنتدب بأن مستشاري السفر لديها يتمتعون بالمهارة في تقديم المعلومات والتوصيات المناسبة بناءً على تفضيلات عملائها. كما يتسم موظفوها دائمًا بالحذر والحساسية تجاه احتياجات العملاء، سواء كانوا يتعاملون مع مجموعة كبيرة أو فرد واحد.

طباعة