«عيالنا».. حساب بنكي جديد من «المارية» للقصّر

 

أعلن بنك المارية المحلي اليوم، عن إطلاق أول حساب فريد من نوعه للقصر أطلق عليه اسم «عيالنا»، الذي صمّم خصيصاً للعملاء دون سن الـ18، حيث يمكن للأب أو الوصي القانوني من فتح الحساب عن طريق تطبيق البنك «Mbank UAE».

ويهدف الحساب، بحسب بيان صادر عن البنك، إلى تنمية مهارات الأبناء لإدارة الأموال بشكل صحيح وفعال، وتعزيز الإحساس بالمسؤولية المالية المستقلة وتشجيع الإدخار واستيعاب مبادئ الاستثمار بنحو أفضل، حيث سيمكن النشئ من الانضمام إلى التقنية الاقتصادية الخاصة بالدفع الرقمي بتوفير بطاقات خصم غير مرقمة وآمنة مرتبطة بحسابات القصر.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك، حميد العطار، إن إطلاق حساب «عيالنا» يأتي حرصا من البنك على تقديم خدمات تلبي جميع احتياجات أطياف المجتمع الإماراتي، مشيرا أن الحساب يهدف إلى تعليم الأبناء العادات المالية الصحيحة منذ الصغر، وتعريفهم بالممارسات المالية الحديثة ومساعدتهم على الادخار وتنمية الحس المجتمعي بانضمامهم إلى المنظومة المصرفية للدولة.

وأوضح أن حساب «عيالنا»، يتميز بأنه سيمكن القاصر من الحصول على بطاقة خصم خاصة به لاستخدامها للشراء من المحلات التجارية والتي ستحل محل المبالغ النقدية وتعويد النشئ على طريقة دفع آمنة ومحكمة.

وأضاف أن البطاقة الآمنة، ستمكن العميل من السحب من أجهزة الصراف الآلي والمشتريات عن طريق الإنترنت، لافتا إلى أن كل عمليات الشراء تتم تحت إشراف الأب أوالوصي القانوني الذي يستطيع وضع حدود إنفاق يومية وشهرية، كما يستطيع إيقاف عمل البطاقة في حال فقدان أو سرقة البطاقة مباشرة من خلال تطبيق «Mbank UAE» واستلام إشعارات فورية حول كل عمليات الإنفاق لأبنائهم.


 

تويتر