بالتعاون مع تطبيق «الحصن»

«طيران الإمارات» تكشف عن تحسينات جديدة لتسهيل السفر إلى الدول الأوروبية

أكدت شركة طيران الإمارات، أنها توفر لعملائها المسافرين من دولة الإمارات إلى دول الاتحاد الأوروبي، مزيداً من الفرص لتحقيق أقصى استفادة من رحلات سفرهم بثقة، مشيرة إلى أنها تعمل بالتعاون مع تطبيق «الحصن» لتمكين قراءة بيانات الاعتماد الصحية للعملاء والتعرف عليها من خلال رموز (QR) المعتمدة من الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك حالة لقاح «كوفيد-19» ونتائج اختبار الـ(PCR) على تطبيق «جواز سفر إياتا».

وأفادت الناقلة في بيان اليوم، بأنها أبرمت شراكة مع «الحصن»، المنصة الرقمية الرسمية الخاصة باختبارات «كوفيد-19» في دولة الإمارات، لتوفير راحة أكبر ورحلات أكثر سلاسة لعملائها.

وأوضحت «طيران الإمارات» أنه يتعين على عملائها تنزيل تطبيق «جواز سفر إياتا»، ومسح رمز الاستجابة السريعة (QR) ببطاقة السفر الخاصة بتطبيق «الحصن»، وإعادة تحميل النتائج مرة أخرى على التطبيق.

وأضافت أن المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، سيتمكنون أيضاً من تحميل نتائج اختبار (PCR) السلبية وشهادات التطعيم من دون الحاجة إلى زيارة مختبرات محددة.

وأشارت الناقلة إلى أن التحسينات الجديدة، تسهّل على عملاء «طيران الإمارات» الاستفادة من «جواز سفر إياتا» والحصول على «موافقة السفر» (Ok to Travel) قبل مغادرتهم إلى أي وجهة في الاتحاد الأوروبي عبر شبكة خطوط الناقلة.

وبينت أنه يمكن لعملاء «طيران الإمارات» الذين يسافرون من دولة الإمارات إلى الاتحاد الأوروبي أيضاً، استخدام تطبيق «الحصن» لإثبات حالتهم الصحية بشكل موثوق، والقدرة على الدخول بسهولة إلى أماكن الضيافة والترفيه، أو حضور الأحداث أو الشروع في تجارب أخرى تتطلب نتيجةً سلبية للاختبار أو إثبات التطعيم.

ولفتت إلى أن ذلك يقلل من استخدام التطبيقات المتعددة لإثبات حالة الاختبار والتطعيم أثناء التواجد في الاتحاد الأوروبي، كما يسمح بتحرك مريح وآمن لعملاء «طيران الإمارات».
 

طباعة