انجاز "أليكسيس تاور" بحلول الربع الثاني من 2023

سليمان : "إكسبو 2020" يعزز الطلب ويدعم أداء السوق العقارية في دبي

كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، عن إطلاق عرض خاص بمشروع "أليكسيس تاور"، الذي تباشر الشركة تطويره بشارع الشيخ زايد في منطقة داون تاون جبل علي بدبي، حيث يوفر العرض للمشترين فرص تملك وحدة بالمشروع بقيمة 399 ألف درهم، مع سداد 59,850 درهما دفعة مقدمة، و3990 درهما شهريا لمدة 70 شهراً، بجانب خطة دفع بعد التسليم لمدة 50 شهراً.

ويوفر برج "أليكسيس تاور" 378 وحدة سكنية فاخرة، ويتميز بموقعه الفريد علي شارع الشيخ زايد، مقابل محطة مترو الإمارات العربية للصرافة.
وتباشر "ريبورتاج العقارية" تطوير 12 مشروعا قيد الإنشاء بالإمارات، توفر نحو 6 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بجانب مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر في أبوظبي.

وأشار إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية إلى تقدم الأعمال الإنشائية بمشروع "أليكسيس تاور"، حيث تم إنجاز 27% من المشروع، في ظل حرص الشركة على مواصلة الأعمال الإنشائية بكافة مشاريعها، تمهيدا لتسليمها في المواعيد المحددة، حيث يتوقع إنجاز المشروع وتسليمه بحلول الربع الثاني من 2023.

ولفت إلى الموقع المتميز لمشروع "أليكسيس تاور" على بعد 10 دقائق فقط من موقع "إكسبو 2020"، وبالقرب من مطار آل مكتوم، ومول ابن بطوطة، مع وجود مخرج مباشر على شارع الشيخ زايد ومحطة المترو.

وأكد سليمان أن "إكسبو 2020" يعد محركاً رئيساً للسوق العقاري في دبي، حيث يعزز من الطلب، ويستقطب المزيد من المستثمرين، موضحا أن التأثير الإيجابي للحدث على السوق العقاري بدأ قبل عدة سنوات، وهو ما انعكس على مبيعات "ريبورتاج" القوية في كافة مشاريعها بدبي.

وحققت ريبورتاج العقارية مبيعات تتجاوز مليار درهم منذ بداية العام 2021 حتى نهاية شهر أغسطس الماضي، مقابل 488 مليون درهم خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2020، بنمو يصل لنحو 105%.

وأكد سليمان أن السوق العقاري بالإمارات يشهد نشاطا ملحوظا خلال هذه الفترة، في ظل توالي الكشف عن العديد من المبادرات الهامة وحزم المشاريع المتنوعة ضمن "مشاريع الخمسين"، والتي تسهم في تعزيز النمو الاقتصادي، وتسريع وتيرة التعافي من تداعيات جائحة "كوفيد 19".

ويتألف برج "أليكسيس تاور" من 16 طابقا، مع توفر 3 طوابق لمواقف السيارات، كما يضم عدد من المرافق المتميزة منها صالة رياضية "جيم"، وحمام سباحة، ومسبح للأطفال، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة استقبال، ومحال تجزئة، و3 مصاعد بجانب مصعد للخدمات.

وأشار سليمان إلى وجود العديد من المؤشرات الإيجابية بشأن تحسن النشاط بالقطاع العقاري، وفي مقدمتها ارتفاع قيمة التداولات العقارية بدبي خلال العام الحالي، حيث تشير البيانات إلى أن أغسطس 2021 يعدّ ثاني أعلى شهر منذ ديسمبر 2013 من حيث عدد المبايعات العقارية في شهر واحد، حيث شهد تسجيل 5,780 مبايعة بقيمة 14.97 مليار درهم، ليكون أفضل شهر أغسطس على الإطلاق خلال الـ 12 عاما الماضية.

وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج العقارية" في دبي، بجانب مشروع "أليكسيس تاور"، برج "ركان"، في منطقة "دبي لاند"، والذي يتم تطويره بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، ويوفر نحو 488 وحدة سكنية، و"ركان لوفتس 1" ويضم نحو 349 فيلا سكنية، و"ركان لوفتس 2" ويوفر نحو 755 فيلا.

 

طباعة