ريبورتاج العقارية تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي السبت المقبل

تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، يوم السبت الموافق 18 سبتمبر الحالي، والذي يتضمن عروضا خاصة على كافة مشاريع الشركة بالإمارات، كما تنظم في ذات اليوم، فاعلية يوم العرض المفتوح بمشروع ركان لوفتس في دبي، والذي يتضمن بيع عدد محدود من الفلل المتبقية بالمشروع.


وكشفت "ريبورتاج العقارية" عن عرضا خاص، يتضمن سداد 10% فقط دفعة أولى، مع الاستفادة من خصم بقيمة 10%، وسداد 1% فقط شهريا، ويشمل كافة المشاريع.
وأطلقت "ريبورتاج العقارية" مؤخرا مشروع "المارية فيستا 2"، والذي سيوفر 588 وحدة سكنية جديدة في جزيرة المارية بأبوظبي، بأسعار تبدأ من 329 ألف درهم، كما كشفت عن إضافة وحدات جديدة بمشروع "ركان لوفتس" الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة "دبي لاند" بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، وذلك عقب انتهاء الشركة من بيع كامل وحدات المشروع، المزمع تسليمه العام المقبل.


وأشار إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية إلى حرص "ريبورتاج" المتواصل على تنظيم العديد من الفعاليات المتنوعة التي تلبي طموح عملاء الشركة، وتوفر لهم خطط متنوعة لشراء العقارات بالإمارات، مع توفير مرونة في السداد، وهو ما يسهم في تعزيز مبيعات الشركة بشكل مستمر.
وحققت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، مبيعات تتجاوز مليار درهم منذ بداية العام 2021 حتى نهاية شهر أغسطس الماضي، مقابل 488 مليون درهم خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2020، بنمو يصل لنحو 105%.


وأوضح سليمان أن السوق العقاري بالإمارات يشهد نشاطا ملحوظا خلال هذه الفترة، في ظل توالي الكشف عن العديد من المبادرات الهامة وحزم المشاريع المتنوعة ضمن "مشاريع الخمسين"، والتي تسهم في تعزيز النمو الاقتصادي، وتسريع وتيرة التعافي من تداعيات جائحة "كوفيد 19".
وأشار إلى استفادة القطاع العقاري من الإعلان مؤخرا عن مسار جديد ومتكامل للإقامات في الدولة ضمن التحديثات على قانون الإقامة، مع حزمة من الإجراءات التحسينية تواكب توجهات الدولة للمرحلة القادمة وتعزز من مكانتها كعاصمة عالمية للمهارات وأصحاب الخبرات، وأفضل مكان للعيش والإقامة في العالم.
وتضمنت التحديثات نظام الإقامة الخضراء التي تفصل تصريح الإقامة عن تصريح العمل، لتكون الإقامة ذاتية على الفرد أو الموظف وليست على الشركة، وتستهدف أصحاب المهارات العليا، والمستثمرين ورواد الأعمال وأوائل الطلبة والخريجين، بالإضافة إلى الإقامة الحرة الأولى من نوعها على المستوى الاتحادي، والمخصصة للعاملين بشكل مستقل لحسابهم الخاص، إضافة إلى تحديثات وامتيازات أخرى إضافية لنظام الإقامة في الدولة.


وتباشر "ريبورتاج العقارية" تطوير 12 مشروعا قيد الإنشاء بالإمارات، توفر نحو 6 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بجانب مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر في أبوظبي. وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج العقارية" في أبوظبي مشاريع "الراحة لوفتس 1"، ويوفر 164 وحدة سكنية، و"الراحة لوفتس 2"، والذي يضيف 110 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة.
وفي مدينة مصدر بأبوظبي، يجري تطوير مشروع "الواحة رزيدنس 1" ويوفر 612 شقة، و"الواحة رزيدنس 2" ويضم نحو 304 وحدات سكنية، فضلا عن مشروع "ذا جيت" ويضيف 463 شقة سكنية، فضلا عن مشروع «ليوناردو ريزيدنس»، الذي تم تسليمه قبل نحو عامين، ويتضمن 177 شقة سكنية بمدينة مصدر.
وفي جزيرة المارية تباشر "ريبورتاج" تطوير مشروع "المارية فيستا"، ويوفر 786 وحدة سكنية، بجانب "المارية فيستا 2"، والذي سيضم 588 وحدة سكنية جديدة، فضلا عن مشروع "ديفا" في جزيرة ياس، والذي سيوفر 736 وحدة سكنية.
وفي دبي، يجري تطوير مشروع "أليكسيس تاور" بشارع الشيخ زايد في منطقة داون تاون جبل علي بدبي، ويوفر 378 وحدة سكنية فاخرة، وبرج "ركان"، في منطقة "دبي لاند"، والذي يتم تطويره بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، ويوفر نحو 488 وحدة سكنية، و"ركان لوفتس 1" ويضم نحو 349 فيلا سكنية، و"ركان لوفتس 2" ويوفر نحو 755 فيلا.
وفي مصر، أطلقت "ريبورتاج العقارية" مؤخرا مشروع "مونتي نابوليوني"، والذي سيقام ويقام على مساحة 465 ألف متر مربع، وسيتضمن 5500 وحدة سكنية.

طباعة