العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    بالقاهرة الجديدة في مصر

    "ريبورتاج": "مونتي نابوليوني" يوفر 5500 وحدة سكنية بإيرادات 2.83 مليار درهم

    تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، يوم السبت الموافق 3 يوليو، وذلك للترويج لمشاريع الشركة في دبي وأبوظبي، فضلا عن مشروع "مونتي نابوليوني"، الذي أطلقته الشركة مؤخرا في "مستقبل سيتي" بالقاهرة الجديدة في مصر، وسيتم تطويره بالتعاون مع شركة الأهلي صبور، الرائدة في مجال التنمية العقارية بمصر.

    ويعد مشروع "مونتي نابوليوني"، أول مشاريع "ريبورتاج العقارية" خارج الإمارات، ويقام على مساحة 465 ألف متر مربع، وسيتضمن 5500 وحدة سكنية، كما يوفر المشروع تاون هاوس مبتكر كامل التشطيب، بالإضافة إلي شقق بمساحات متميزة بدء من غرفة واحدة إلي 4 غرف بأعلي مستويات التشطيب الفاخر، وتبلغ المبيعات المتوقعة 12 مليار جنيه مصري (2,83 مليار درهم)، ويتوقع تسليم المشروع بحلول الربع الرابع من عام 2025.

    وكشفت "ريبورتاج" مؤخرا عن توفر شقق ودوبلكس للتملك بمشروع "مونتي نابوليوني" بأسعار تبدأ من 183 ألف درهم، مع توفير عروض للخصم تصل إلى 40% على الدفع الكاش لوحدات محددة، مع توفر عروض على شقق ذات تشطيب كامل بالمشروع عبر سداد 7900 جنيه مصري (1900 درهم) شهريا على مدى 80 شهرا.

    وتباشر "ريبورتاج العقارية" تطوير 11 مشروعا قيد الإنشاء، توفر نحو 5 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بجانب مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر في أبوظبي.

    وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية إن الشركة تحرص على تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات، والتي تشهد تقديم عروض متنوعة، تناسب شرائح كبيرة من العملاء، موضحا أن طلاق مشروع "مونتي نابوليوني" مؤخرا، والذي يعد أول مشاريع "ريبورتاج" خارج الإمارات، يعكس الوضع المالي القوي للشركة، وقدرتها على تنفيذ العديد من المشاريع الجديدة بمناطق متنوعة، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك خطة طموح للتوسع خلال السنوات المقبلة.

    وأكد أن مشروع "مونتي نابوليوني" يوفر فرص استثمارية واعدة للعملاء الراغبين في شراء العقارات بجمهورية مصر الغربية، لاسيما في ظل ما يشهده القطاع العقاري المصري من نمو ملحوظ في الطلب خلال السنوات الأخيرة.

    ولفت إلى اهتمام "ريبورتاج" بالاستفادة من الخبرات الواسعة التي حققتها على مدى السنوات الماضية عبر تطويرها لمشاريع نوعية بالإمارات، في التوسع بأسواق خارجية، مؤكدا الثقة العالية للمستثمرين بشركة ريبورتاج العقارية، لاسيما في ظل التزام الشركة بتطوير كافة مشاريعها المعلن عنها وفق الخطط الزمنية المحددة.

    وحققت "ريبورتاج" مبيعات تتجاوز 600 مليون درهم منذ بداية العام 2021، حتى الآن.
    وبلغت قيمة مبيعات ريبورتاج خلال الربع الأول من العام الحالي نحو 369 مليون درهم، مقابل 132 مليون درهم خلال الربع الأول من العام 2020، بنمو يصل إلى 180%.

    وأوضح سليمان أن الزيادة المستمرة في مبيعات الشركة، تعكس ثقة المستثمرين في شركة ريبورتاج، وقدرتها على تنفيذ مشاريع نوعية تلبي متطلبات العملاء، فضلا عن استقرار أوضاعها المالية، مع توالي تنفيذ المشاريع رغم التحديات التي شهدها القطاع العقاري منذ بداية جائحة "كوفيد 19".

    وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج العقارية" في أبوظبي مشاريع "الراحة لوفتس 1"، ويوفر 178 وحدة سكنية، و"الراحة لوفتس 2"، والذي يضيف 124 وحدات سكنية، وذلك ضمن منطقة شاطئ الراحة.
    وفي مدينة مصدر بأبوظبي، يجري تطوير مشروع "الواحة رزيدنس 1" ويوفر 612 شقة، و"الواحة رزيدنس 2" ويضم نحو 304 وحدات سكنية، فضلا عن مشروع "ذا جيت" ويضيف 463 شقة سكنية، فضلا عن مشروع «ليوناردو ريزيدنس»، الذي تم تسليمه قبل نحو عامين، ويتضمن 177 شقة سكنية بمدينة مصدر.

    وفي جزيرة المارية تباشر "ريبورتاج" تطوير مشروع "المارية فيستا"، ويوفر 786 وحدة سكنية، كما كشفت الشركة مؤخرا عن مشروع "ديفا" في جزيرة ياس، والذي سيوفر 736 وحدة سكنية.
    وفي دبي تباشر "ريبورتاج" تطوير مشاريع "أليكسيس تاور" بشارع الشيخ زايد في منطقة داون تاون جبل علي بدبي، ويوفر 378 وحدة سكنية فاخرة، وبرج "ركان"، في منطقة "دبي لاند"، والذي يتم تطويره بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، ويوفر نحو 488 وحدة سكنية، و"ركان لوفتس 1" ويضم نحو 349 فيلا سكنية، و"ركان لوفتس 2" ويوفر نحو 305 فلل.

    طباعة