العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "الاتحاد للطيران" تطلق عروضاَ للسفر من دون حجر صحي ابتداء من 995 درهماً

    طرحت الاتحاد للطيران، للبيع  تذاكرهم بأسعار مخفضة ومرنة إلى وجهات لا تتطلب الحجر الصحي في مختلف أنحاء العالم، وذلك حتى 24 يونيو الجاري. وبأسعار تبدأ من 995 درهماً.

     

    كما سيحصل كل من يحجز على متن الدرجة السياحية على خصم بنسبة 30%.ويمتد الخصم على جميع مقصورات طائرات الاتحاد للطيران، مع أسعار تبدأ من 9495 درهماً إماراتياً لدرجة الأعمال من أبوظبي إلى جزر السيشل، و10995 درهماً إماراتياً من أبوظبي إلى شواطئ أثينا الأثرية .

     ويمكن للضيوف تعديل خطط سفرهم مجاناً في حال رغبوا بذلك. كما يربح أعضاء برنامج ضيف الاتحاد الذين يقومون بالحجز خلال فترة العرض، عدداً مضاعفاً من أميال برنامج الولاء.

     

    وأطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة "معتمد لسفر" لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل الوصول إلى المطار. ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقاً، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجّه مباشرة إلى مكاتب خدمة "مُعتَمَد للسفر" لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار. للاستفادة من الخدمة، يمكن للضيوف التسجيل من خلال زيارة صفحة "إدارة حجزي" للحصول على كافة المعلومات حول كيفية تقديم الوثائق المطلوبة.

     

    طباعة