العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    يوفرها «حمدان للإبداع والابتكار» مع «المستشار الدولي للمحاماة»

    خدمات استشارية قانونية لرواد الأعمال بأسعار تنافسية

    المازمي «يسار» والعبيدلي خلال توقيع اتفاقية التعاون. من المصدر

    وقّع مركز حمدان للإبداع والابتكار في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، اتفاقية تعاون مشترك مع المستشار الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية (ICLO)، بهدف تقديم الخدمات الاستشارية التخصصية بأسعار تنافسية لرواد الأعمال، وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من ذوي الأفكار الإبداعية.

    وأفادت المؤسسة في بيان، أمس، بأن هذا التعاون يأتي في إطار حرصها على تحقيق رؤية واستراتيجية الحكومة في دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إمارة دبي، للارتقاء بها إلى أعلى مستويات الاستدامة والتنافسية على جميع الأصعدة.

    ووقّع الاتفاقية، التي جرت في مركز حمدان للإبداع والابتكار بقرية الأعمال في دبي، كل من مدير إدارة حاضنات الأعمال في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عبدالعزيز المازمي، والشريك في المستشار الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية، صالح العبيدلي.

    أسعار تفضيلية

    وقال المازمي إن «مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع تسعى إلى توفير حزمة من الخدمات الاستشارية والتطويرية بأسعار تفضيلية لرواد الأعمال، وذلك في سبيل دعم مسيرتهم التنموية، والارتقاء بخدماتها في السوق المحلية إلى أعلى مستويات الجودة والتنافسية».

    وأضاف: «تعد شراكتنا الحالية مع المستشار الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية ذات قيمة مضافة لمنتسبي المركز، وكذلك أعضاء المؤسسة، حيث سيتم تقديم الخدمات القانونية كأعداد الاتفاقات، وصياغة العقود، مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بمشروعات أعضاء المركز والمؤسسة».

    وأكد المازمي سعي مركز حمدان للإبداع والابتكار إلى تحقيق إنجازات في مجال دعم المشروعات المبتكرة، وتوفير الخدمات ذات القيمة المناسبة للشباب المبدع، أبرزها تقديم خدمة الاستشارات القانونية في عدد من المجالات التي يحتاج إليها رواد الأعمال، سواء في مراحل تأسيس الأعمال أو التطوير والتوسع في الأعمال.

    أول إدارة

    من جهته، قال العبيدلي: «نحرص من خلال هذه الاتفاقية على تقديم الدعم اللازم لرواد الأعمال في إمارة دبي من خلال أول إدارة متخصصة في تقديم الدعم القانوني للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، مع رؤية لتعزيز ريادة الأعمال وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة».

    وأضاف: «نقدم من خلال هذه الاتفاقية باقة شاملة لدعم تأسيس الأعمال واستمراريتها، لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصبّ في مصلحة المجتمع، وتشمل جلسات مجانية (تمهيدية) للشركات الصغيرة والمتوسطة، والخدمات القانونية منها تأسيس الشركات وصياغة وإعداد كل العقود والاتفاقات التي تؤسس وتدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة».

    طباعة