الزرعوني: أسعار العقارات في دبي وصلت لمستويات مغرية وتسهيلات غير مسبوقة


قال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال للوساطة العقارية، إن دبي تأتي ضمن أفضل فرص الاستثمار العقاري للأجانب، مضيفا أنه حاليا نظرا لنمو المعروض في السوق تشهد الأسعار مستويات مغرية وتسهيلات غير مسبوقة للسداد تمتد لخمس سنوات.
وتوقع الزرعوني أن يتعافى القطاع العقاري بدبي خلال العام المقبل معتمدا على استعادة القطاعات الاقتصادية قوتها مع وقف مخاطر جائحة كوفيد-19 عبر بدء توزيع اللقاحات المعلن عنها، بجانب النشاط الكبير المصاحب لفاعليات معرض "أكسبو دبي" في أكتوبر 2021.
جاءت تصريحات الزرعوني خلال السحب الذي أجرته شركة شركة "دبليو كابيتال" وفاز خلاله المقيم، ياسر فضل قاسم، يمني الجنسية، بسيارة "نيسان باترول 2020" وذلك بمناسبة إعلان الشركة عن حملتها الترويجية الثانية للعام الحالي تحت إشراف دائرة الأراضي والأملاك بدبي واقتصادية دبي، وبالتزامن مع فاعليات مهرجان دبي للتسوق.
واشترطت الحملة الترويجية الجديدة، قيام العميل بشراء العقار عن طريق "دبليو كابيتال" وأن يتم توقيع عقد الشراء المبدئي والنهائي عند المطور العقاري، ما يؤهله للدخول في السحب.
وجرت عملية السحب في احتفالية خاصة نظمتها "دبليو كابيتال" بحضور جمع من المتسابقين والإعلاميين، وبحضور ممثل عن اقتصادية دبي، الذي قام بسحب الكوبون الفائز واختيار صاحب الحظ.
بدوره، هنأ وليد الزرعوني، الفائز، معرباً عن سعادته بنجاح المسابقة تحت إشراف وموافقة دائرة الأراضي والأملاك بدبي واقتصادية دبي، مما يشجع على استمرار العروض الترويجية المتميزة.
وأفاد الزرعوني بأن السحب يأتي بالتزامن مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق الذي يمتد بالفترة من 17 ديسمبر 2020 إلى 30 يناير 2021، مما يواكب متطلبات السوق العقاري في زيادة الطلب وتنشيط المبيعات.
وأكد الزرعوني أن تنظيم مثل هذه الجوائز يعد إحدى وسائل شركات القطاع الخاص في تنشيط مبيعات العقارات وزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة.
من جانب أخر، أكد رئيس "دبليو كابيتال" أن فوز مقيم يحمل الجنسية اليمنية يعكس روح التآخي والتعايش الذي توفر دبي أحد أفضل وجهات للعيش حول العالم.
وأوضح أن هذه الجائزة تأتي من منطلق حرص الشركة على إدخال البهجة والسعادة على قلوب عملاءها وفي إطار تقديم القيمة المضافة والذي يعتبر هدف أساسي لعملاء "دبليو كابيتال"، كما يأتي ضمن رؤية استراتيجية للشركة تقوم على أساس العناية بعملائها الذين يمثلون أهم أصولها والحفاظ على ثقتهم، مؤكداً على أن سياسة الشركة تقوم على نهج ثابت وراسخ يتخذ من العملاء محوراً لها منذ اليوم الذي أطلقت فيه عملياتها داخل الدولة.
وأشار إلى أنه سيتم إجراء سحب ثالث على سيارة "نيسان باترول" في تاريخ 10 فبراير 2021.

طباعة