10 سنوات إعفاء من رسوم الخدمات بمشروع عقاري في دبي

كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة المتخصصة في مجال التطوير العقاري، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن عرض خاص بمشروع "أليكسيس تاور" الذي تباشر الشركة تطويره بمنطقة داون تاون جبل علي بدبي، عبر توفير خصومات بنسبة تصل إلى 40%، في حالة السداد الكاش، على وحدات محددة، لتبدأ الأسعار بـ 234 ألف درهم للأستوديو، و337 ألف درهم للشقة المؤلفة من غرفة وصالة، و459 ألف درهم للشقة المؤلفة من غرفتين وصالة، مع إعفاء من رسوم الخدمات لمدة 10 سنوات.
ويوفر "أليكسيس تاور" 370 وحدة سكنية، بواقع 259 أستوديو، و98 شقة مؤلفة من غرفة واحدة، و13 شقة ذات غرفتين، بالإضافة إلى 8 محال تجزئة.
وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي للعمليات في ريبورتاج إن السوق العقارية في دبي تترقب المزيد من التحسن والنشاط خلال الفترة المقبلة مع اقتراب استضافة "إكسبو 2020" بما يعزز من الطلب ويجذب شرائح متنوعة من المشترين بالسوق العقارية.
وأضاف أن الشركة باشرت مؤخرا الأعمال الإنشائية بمشروع "أليكسيس تاور"، حيث تم إنجاز أكثر من 10% من المشروع، فيما يتوقع تسليمه بحلول الربع الأخير من 2022.
وأوضح أن البرج يتألف من 16 طابقا، مع توفر 3 طوابق لمواقف السيارات، كما يضم عدد من المرافق المتميزة منها صالة رياضية "جيم"، وحمام سباحة، ومركز سياحة للأطفال، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة استقبال، ومحال تجزئة، و3 مصاعد بجانب مصعد للخدمات.
وأشار إلى توفير أسعار تنافسية، وطرق سداد ميسرة، من خلال سداد 1% فقط شهريا، مشيرا إلى أن الأقساط الشهرية يتم سدادها مباشرة في حساب الضمان بدائرة الأراضي والملاك في دبي.

طباعة