إكسبو 2020 دبي يمنح "النابوده" 4 جوائز ضمن النسخة الثانية من "معاً أفضل"

    منح إكسبو 2020 دبي مجموعة النابوده للإنشاءات أربع جوائز ضمن النسخة الثانية من جوائزه "معاً أفضل" السنوية، تقديراً للجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة للنهوض برفاهية عمالها.

    وتقدم جوائز  "معاً أفضل" السنوية للأفراد والمؤسسات المشاركين في تنفيذ إكسبو 2020 لما حققوه من نجاحات وإنجازات في مجالات الصحة والسلامة، وتوفير مقومات السكن المناسب للعمال، واتباع أفضل الممارسات العالمية في مجال التوظيف.

    وحصلت مجموعة النابوده للإنشاءات على جائزة أفضل مقاول من الباطن (المركز الأول) لشركة عبر الخليج، وجائزة أفضل مبادرة للصحة والسلامة، وجائزة التأثير في رفاهية العمال، وأفضل مبادرة بيئية (الوصيف) عن مبادرة "نفايات أقل، إعادة التدوير أكثر".


    وقال العضو المنتدب لمجموعة النابوده للإنشاءات، سنان النابوده: "تشكل رفاهية الموظفين أحد الأهداف الأساسية ضمن إطار الاستدامة في المجموعة، وتحظى الشراكات الحيوية التي تركز على تحسين جودة الحياة للجميع، مع الجهات الحكومية والمؤسسات مثل إكسبو 2020، بأهمية كبيرة لتحقيق مستقبل أكثر استدامة. ومن هذا المنطلق فإننا نسعى إلى تجسيد قيمنا القائمة على تعزيز التعاون الفعّال مع مختلف الجهات للوصول إلى غايتنا بتحقيق نمو مستدام وشامل، يواكب أهداف دولة الإمارات الرامية إلى التميز".

    وقد أكمل موقع إكسبو 2020 دبي أكثر من 160 مليون ساعة عمل حتى الآن، بوجود 34000 عامل حالياً في الموقع، فيما وصل عدد العمال في الموقع خلال مرحلة ذروة البناء إلى نحو 40،000 عامل.

     

    طباعة