إعلان من "طيران الإمارات" يثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة

كشفت شركة "طيران الإمارات"، عن خدمة جديدة تتمثل بالتنقل في أي موقع بمدينة دبي ومطارها الدولي باستخدام طائرات موجهة دون طيار.

وذكرت الناقلة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إن الخدمة الجديدة ستكون متاحة اعتباًرا من أبريل 2020، مشيرة إلى أن كل طائرة دون طيار تضم جناحين خاصين للدرجة الأولى مغلقين تماما.

وأشارت إلى أنه سيتم تقديم الخدمة الجديدة لجميع أعضاء برنامج "سكاي واردز" من الفئة البلاتينية.

وأثار الإعلان جدلا واسعا بين القراء على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه يصادف بتاريخ الأول من أبريل وهو المناسبة التي تعارف الناس عليها على أنها "كذبة أبريل"، إذ اعتبر البعض الإعلان مزحة فيما رجح آخرون أن يكون حقيقيا في ظل الخدمات المتميزة التي تقدمها "طيران الإمارات".

وكانت "طيران الإمارات" قد نشرت العام الماضي في نفس التاريخ إعلاناً بين المستخدمين، بعد أن قالت إنها ستطلق مقصورة "SkyLounge" الجديدة وهي عبارة عن صالة شفافة فاخرة بواجهات زجاجية وتوفر مشاهد خلابة للسماء والغيوم.

وفي العام السابق قالت الناقلة إنها تخطط لبناء أكبر طائرة تجارية في العالم، تحت اسم "APR001،" اختصاراً لكلمة "أبريل 1" باللغة الإنكليزية، مشيرة إلى أنها ستتكون من ثلاثة طوابق وتتضمن بركة سباحة وغرفة ألعاب وصالة رياضة وحديقة.

طباعة