«دبي مول» يمنح المتسوقين أميال «سكاي واردز» للسفر على «طيران الإمارات»

وقّعت «شركة إعمار مولز» اتفاقية شراكة مع برنامج الولاء «سكاي واردز» التابع لشركة «طيران الإمارات»، لتأسيس برنامج مكافآت مبتكر للمتسوقين.

وأفاد بيان صدر أمس أنه سيتسنى لجميع زوار «دبي مول»، الذين يشترون أي نوع من المنتجات أو الأطعمة أو البطاقات من الوجهات الترفيهية التي يشملها، كسب أميال «سكاي واردز».

ووفقاً للبيان، فإن «برنامج إعمار مولز للمكافآت» ساري المفعول حالياً في «دبي مول»، ويكافئ المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 100 درهم أو أكثر بمنحهم أميال «سكاي واردز» بمعدل ميل واحد مقابل كل دولار (3.67 دراهم) ينفقه أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية، وميل واحد مقابل كل دولارين ينفقهما أعضاء الفئة الزرقاء، وذلك على المشتريات من متاجر التجزئة والمطاعم والنشاطات الترفيهية، مثل «دبي أكواريوم» و«حديقة الحيوانات المائية» و«فيرتشوال رياليتي بارك».

وقال الرئيس التنفيذي لـ«إعمار مولز»، ناصر رفيع، إن «برنامج إعمار مولز للمكافآت» يمنح سكان المدينة وزوارها برنامج مكافآت يعد الأول من نوعه، لافتاً إلى أن زوار «دبي مول»، الذين يبلغ عددهم أكثر من 80 مليون شخص سنوياً، يحظون بعروض مع خيارات واسعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

وسيعمل «برنامج إعمار مولز للمكافآت» من خلال تطبيق «دبي مول» للهواتف المحمولة. وللبدء بكسب أميال «سكاي واردز»، فإنه يتعين على المتسوقين التسجيل في البرنامج مباشرة عبر التطبيق، وربط حساب «سكاي واردز» الخاص بهم، ومسح فاتورة الشراء من أحد متاجر «دبي مول» عبر خاصية متوافرة في التطبيق، على ألا يقل مبلغ كل فاتورة عن 100 درهم، وأن يتم مسحها في نطاق زمني لا يتخطى 14 يوماً من تاريخ عملية الشراء الأصلية.

أما بالنسبة للمشتريات التي لا تتخطى قيمتها 1000 دولار (نحو 3672 درهماً)، فسيتم إيداع أميال «سكاي واردز» المكتسبة في حساب العضو خلال 24 ساعة، والمشتريات التي تزيد على 1000 دولار فقد تستغرق عملية التفعيل وقتاً أطول.

وسيحصل أعضاء برنامج «سكاي واردز» من الفئة البلاتينية على مواقف سيارات مخصصة في مواقف الأزياء، ودخول مجاني إلى ردهة منطقة الأزياء.

تويتر