اعتباراً من أول أكتوبر

«طيران الإمارات» تطلق خدمة يومية جديدة إلى إدنبرة

الناقلة ستخدم الوجهة الجديدة بطائرة «بوينغ 777-300ER». من المصدر

أعلنت شركة طيران الإمارات، أمس، اعتزامها إطلاق خدمة يومية جديدة بين دبي والعاصمة الإسكتلندية، إدنبرة، اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل.

وذكرت الشركة في بيان، أن إدنبرة ستصبح الوجهة الثانية لـ«طيران الإمارات» في إسكتلندا، بعد غلاسكو، والوجهة الثامنة للناقلة في المملكة المتحدة، بعد أن تبدأ خدمتها اليومية إلى مطار «لندن ستانستد» الشهر المقبل.

وأوضحت أنه ستتم خدمة وجهة إدنبرة بطائرة «بوينغ 777-300ER» بتقسيم الدرجات الثلاث، ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراخ، إن «إطلاق الخدمة الجديدة إلى إسكتلندا، جاء تلبية للطلب المتزايد من قبل المتعاملين».

وأضاف أن «هذه الخدمة ستوفر لمتعاملي الناقلة العالميين، لاسيما للقادمين من أسواق رئيسة في آسيا وأستراليا، خيار السفر مباشرة إلى هذه المدينة، مع توقف قصير في دبي». واعتباراً من أول أكتوبر 2018، ستغادر الرحلة «إي كيه 23» مطار دبي الدولي يومياً الساعة 9:55 صباحاً، وتصل إلى إدنبرة الساعة 2:50 بعد الظهر، فيما تقلع رحلة العودة «إي كيه 24» من مطار إدنبرة الساعة 8:15 ليلاً، لتصل دبي الساعة 6:40 صباح اليوم التالي.

تويتر