«روضة للفنادق والمنتجعات» تتطلع إلى افتتاح 11 فندقاً جديداً

افتتاح فندق «روضة لنكس النصر» من فئة 4 نجوم

«روضة للفنادق والمنتجعات» عرضت مشروعاتها في «سوق السفر العربي». تصوير: باتريك كاستيلو

قالت مديرة إدارة التسويق والاتصال في مجموعة «روضة» للفنادق والمنتجعات، منى عوني، إن المجموعة افتتحت، على هامش معرض سوق السفر العربي، فندق «روضة لنكس النصر»، من فئة أربع نجوم، ليصل عدد الفنادق التي تشغلها المجموعة إلى سبع منشآت فندقية.

وبينت أن الفندق الجديد سيكون بطاقة 114 غرفة، ويستهدف المسافرين لغرض الأعمال والترفيه، الذين يبحثون عن إقامة مريحة بأسعار مناسبة في دبي.

وأضافت أن المجموعة تتطلع إلى افتتاح 11 فندقاً جديداً، ضمن خطتها خلال السنوات المقبلة، لتصل محفظتها الإجمالية إلى 4500 غرفة، في فنادقها الحالية، وتلك التي قيد الإنشاء والتخطيط.

وذكرت لـ«الإمارات اليوم»، أن من بين أبرز المشروعات الجديدة، التي تعتزم المجموعة افتتاحها: «روضة جوهرة الخور»، و«روضة جوهرة شاطئ جميرا»، و«مجمع روضة القرهود»، مشيرة إلى أنه من المقرر استكمالها قبل افتتاح «إكسبو 2020 دبي».

وبينت أن «روضة جوهرة الخور» مشروع متكامل، يضم ثلاثة فنادق جديدة، وممشى على الخور، مع محال ومطاعم ومرسى لليخوت، وقاعة للمؤتمرات والاجتماعات.

وأكدت أن المشروع سيسهم في تعزيز ودعم القطاع السياحي في دبي، من خلال إحياء المنطقة القديمة وربط الماضي بالحاضر، ما يعزز مفهوم الضيافة الإماراتية، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى من المشروع ستجهز في بداية عام 2019.

تويتر