قبرص تختتم جولة في دبي للترويج لسياحة المؤتمرات

كشف «مكتب اتفاقية قبرص»، القسم المتخصص بالاجتماعات والفعاليات في منظمة السياحة القبرصية، عن عزمه مضاعفة الجهود الرامية إلى تعزيز مكانة الجزيرة المتوسطية لتكون الوجهة المثلى للأعمال وتنظيم الفعاليات، وذلك عقب جولة ترويجية قام بها في دولة الإمارات.

واختتم المكتب ورشة عمل في دبي ضمت 50 من أبرز وكالات السفر وشركات رحلات العمل، في إطار أنشطته الترويجية الإقليمية التي يستعين خلالها ببرنامج جذاب وحافل بالعروض والمزايا والحوافز لتسليط الضوء على إمكانات قبرص القوية التي تجعل منها الخيار الأمثل لرحلات الحوافز ولعقد المؤتمرات.

وقال سفير جمهورية قبرص لدى الدولة، فاسيليس بوليميتس، إنه لطالما كانت العلاقات التجارية التي تجمع بين قبرص والإمارات قويةً ومثمرة، متوقعاً أن تستمرّ على هذا النحو عقب إطلاق شركة «كوبالت» رحلتها الجوية الأخيرة التي عززت من سبل التنقل من وإلى الجزيرة، لتشجع الراغبين بعقد فعالياتهم ومؤتمراتهم على السفر إليها.

من جانبه، قال مدير قسم السياحة في منظمة السياحة القبرصية، ميكاليس ميتاكساس، إن قبرص تحظى بسمعةٍ قوية كوجهة مثالية توفر باقة متكاملة من الخدمات ذات الجودة العالية والطراز العالمي لتنظيم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، وغيرها من الفعاليات، وتستعد للارتقاء بإمكاناتها إلى مستوياتٍ غير مسبوقة هذا العام.

 

تويتر