بدء المبيعات في المشروع غداً

«الفطيم العقارية» تُطلق «تلال الغاف» باستثمارات 14 مليار درهم

الشركة توقعت خلال المؤتمر الصحافي أن يتم تسليم المشروع في العام 2020. من المصدر

أفادت شركة ماجد الفطيم العقارية بأنها ستطلق المبيعات في مشروع واجهة «تلال الغاف»، غداً، وهو مشروع يتيح التملك الحر بدبي، متوقعة تسليم المرحلة الأولى منه بحلول عام 2020.

وأشارت الشركة، خلال مؤتمر صحافي، أمس، للإعلان عن المشروع، إلى أن المشروع يتكلف 14 مليار درهم ويتم تنفيذه على أربع مراحل.

ولفتت إلى أن الوضع في السوق العقارية في دبي جيد، على الرغم من وجود معروض كبير.

المشروع سيتم

تنفيذه على 4 مراحل

بإجمالي 6500 منزل.

وتفصيلاً، قال الرئيس التنفيذي لمشاريع الوجهات المتكاملة في «ماجد الفطيم»، هوازن اسبر، إن «إطلاق مشروع (تلال الغاف) سيتم على أربعة مراحل بإجمالي 6500 منزل، ويبلغ حجم الاستثمارات في المشروع 14 مليار درهم».

وأضاف أن الشركة بدأت تنفيذ أساسات المشروع، ويتوقع تسليم المرحلة الأولى منه في عام 2020، لافتاً إلى أن عدد المنازل المتوقع تسليمها في هذه المرحلة هو 800 منزل، عبارة عن مجموعة من الفلل، وستطلق الشركة الحجز للجمهور في المشروع غداً.

واستبعد اسبر أي تأثير لزيادة المعروض في القطاع العقاري بدبي في مبيعات المشروع، مؤكداً أن المشروع موجه إلى شريحة شرائية موجودة بقوة في السوق العقارية بدبي. ولفت إلى أن أسعار الوحدات المطروحة في المشروع تراوح بين ستة ملايين درهم و12 مليون درهم.

وذكر أن المشروع بالكامل سيتم تنفيذه بتمويل ذاتي من قبل الشركة، متوقعاً أنه من الممكن أن يدخل شركاء في المراحل التالية، لكن المرحلة الأولى سيتم تمويلها بالكامل عن طريق «ماجد الفطيم العقارية».

إلى ذلك، أشار اسبر إلى أن الوضع في السوق العقارية بدبي جيد، موضحاً أن المعروض الكبير من الممكن أن يكون في شرائح سكنية بعيدة عن الشرائح التي يركز عليها المشروع، والتي هي شريحة فوق الدخول المتوسطة.

وركز على أنه يتم تطوير مشروع «تلال الغاف» وفقاً لمعايير التصميم والتخطيط الحضري لتقديم أسلوب حياة متكامل، لافتاً إلى أن المشروع يستمد اسمه من أحد رموز الثقافة الأصيلة لدولة الإمارات وهو «شجرة الغاف»، التي ترمز للتراث المحلي والاستدامة، والتي ستتم زراعتها على نطاق واسع ضمن المشروع، لتعزيز شعور الارتباط بالطبيعة المحلية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «ماجد الفطيم العقارية»، روبرت ويلانيتز: «يمثل (تلال الغاف) تطوراً طبيعياً لأعمالنا القائمة في قطاع العقارات بدبي، وسنستفيد في تطويره من خبراتنا في إنشاء وجهات تدمج مجالات تجارة التجزئة والضيافة والترفيه، ما يؤهلنا لتقديم مشروع عقاري جديد إلى متعاملينا في المنطقة».

ويمتد مشروع «تلال الغاف» على مساحة تبلغ ثلاثة ملايين متر مربع، بالقرب من مدينة دبي الرياضية، وتضم المنازل المقدمة شققاً سكنية ووحدات «التاون هاوس»، و«بنغالو».

تويتر