"اتصالات" توفَر ترقية مجانية لـ iPhone X للمشتركين في "آي فون مدى الحياة"

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفّر أحدث إصدارات هواتف آبل الذكية iPhone X اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر، حيث سيتمكن عملاء اتصالات من تقديم طلبات الشراء المسبقة للهاتف الجديد عبر الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae أو من خلال زيارة أي من فروع "اتصالات" في الدولة.

وأكدت "اتصالات" أنه يمكن لمستخدمي هاتفي iPhone 7 و  iPhone 7 Plusالمشتركين في "برنامج آي فون مدى الحياة" الحصول على فرصة الترقية المجانية لأحدث هواتف آبل iPhone X أو  iPhone 8 أو iPhone 8 Plus وذلك بعد إتمام 12 شهراً من العقد.

والجدير بالذكر أن اتصالات هي أول من أطلقت برنامج "آي فون مدى الحياة" الحصري في دولة الإمارات في العام الماضي، والذي أتى بالتزامن مع إطلاق هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus  حيث أتيحت الفرصة لمستخدمي هاتفي iPhone 6s و  iPhone 6s Plus  بترقية هواتفهم،  مما سهَل على المشتركين الحصول على آخر إصدارات آبل دون الحاجة لانتظار انتهاء مدة العقد.

وسيتمكن عملاء "اتصالات" المشتركين بخطة الدفع الذكي بنظام الفاتورة بموجب عقود تمتد لـ18 و24 شهراً من اقتناء الهاتف الجديد بعد إتمام 12 شهراً من مدة العقد، وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء الذين لم يتمّوا 12 شهراً الحصول على هاتف آي فون الجديد بعد دفع رسوم الترقية المبكرة للشهور المتبقية من العقد.

وقد تلقت اتصالات ردود فعل إيجابية من محبي آبل في الدولة حول «برنامج آي فون مدى الحياة» وهو ما جعل العملاء على ترقب مستمر لموعد إطلاق أحدث هواتف آي فون الذكية والاستفادة من ميزات هذا البرنامج.  

وتعليقًا على ذلك، قال خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات" أن "برنامج آي فون مدى الحياة" الذي تم طرحه للمرة الأولى في العام الماضي جاء لمنح عملائنا فرصة فريدة لترقية هواتفهم مجاناً والاستمتاع بالجيل الجديد من هواتف آبل. فضلاً على حرصنا المستمر على تمكين عملائنا من مواكبة أحدث الابتكارات التقنية المتوفرة في العالم.

وأضاف الخولي أن منتجات آبل تحظى باهتمام شريحة واسعة من العملاء في دولة الإمارات، وبالتالي صمَم "برنامج آي فون مدى الحياة" ليكون الحل الأمثل لتسهيل عملية الحصول على أحدث هواتف آبل بالتزامن مع موعد الإطلاق العالمي.

ويمكن الاشتراك في "برنامج آي فون مدى الحياة" عند اقتناء هاتفي iPhone 8 وiPhone 8 Plus من خلال عقد مدته 12 شهراً أو 24 شهراً مع باقات الدفع الذكي.

تويتر