«إكسبو 2020 دبي»: «لقاء المشترين» يستقطب 115 شركة من 13 دولة

استضاف مكتب «إكسبو 2020 دبي»، الحلقة الأحدث من سلسلة «لقاء المشترين»، التي أتيحت خلالها الفرصة أمام الشركات المختصة بخدمات إدارة المرافق، لاكتشاف سبل المشاركة في مسيرة الحدث العالمي.

وأكد «إكسبو 2020 دبي»، في بيان أمس، أن هذه النسخة من «لقاء المشترين» استقطبت ممثلي أكثر من 115 شركة ومجلس أعمال، من 13 بلداً حول العالم، بما في ذلك أستراليا وفرنسا والهند وعمان، بجانب الإمارات.

وأشار إلى أن سلسلة فعاليات «لقاء المشترين» تهدف إلى جمع ممثلي الشركات، بما فيها الشركات الصغيرة والمتوسطة، مع فريق مشتريات «إكسبو 2020 دبي» ومقاوليه الرئيسين، لمساعدتهم على اغتنام مجموعة واسعة من الفرص المتاحة قبل الحدث العالمي المرتقب وخلاله.

ولفت إلى أنه تم الإعداد لعقد «لقاء المشترين»، ليكون مترافقاً مع بحث فريق مشتريات «إكسبو 2020 دبي» عن موردين لإدارة المرافق، والمجال مفتوح الآن لتقديم طلبات الحصول على المعلومات.

وأوضح البيان أن هذه الفرص ستكون متاحة حتى الرابع من أكتوبر المقبل، ويمكن الاطلاع عليها عبر البوابة الإلكتروني للمشتريات والتعاقدات، التابعة لـ«إكسبو 2020 دبي»: https:/‏‏‏‏‏/‏‏‏‏‏esource.expo2020dubai.ae.

وقالت نائب رئيس أول دمج وتطوير الأعمال في «إكسبو 2020 دبي»، منال البيات: «يلتزم (إكسبو 2020 دبي) ببناء إرث اقتصادي مستدام وطويل الأمد، لا يقتصر على دولة الإمارات فحسب، وإنما لكامل المنطقة».

وأضافت: «يتيح (لقاء المشترين) للشركات على اختلاف أحجامها، معرفة الفرص المتاحة، لتكون جزءاً من مسيرة (إكسبو)، بالإضافة إلى الفوائد والقيمة طويلة الأمد، للمشاركة في الحدث الدولي».

إلى ذلك، أكد «إكسبو 2020 دبي» أن هذه النسخة من «لقاء المشترين» تناولت خدمات النظافة، مثل التنظيف وجمع القمامة وتنسيق الحدائق ومكافحة الحشرات، بالإضافة إلى خدمات الصيانة، مثل صيانة أنظمة تكييف الهواء وأعمال الإصلاحات والسباكة وإدارة النفايات.

ويتيح اللقاء للشركات المهتمّة بخوض مناقصات العقود فرصة اكتشاف الإمكانات المتاحة بمجال إدارة المرافق في «إكسبو 2020 دبي»، بما فيها الفرص الحالية والمستقبلية، مباشرةً من فريق «إكسبو».

تويتر