أكدوا أن طرح خطط الدفعات الميسّرة يحفّز على الشراء خلال «المعرض»

شركات تطلق عروضاً خاصة وتخفيضات على العقارات في «سيتي سكيب»

«سيتي سكيب» شهد إقبالاً كبيراً على شراء وحدات سكنية في مشروعات عقارية جديدة. تصوير: أشوك فيرما

شهد معرض «سيتي سكيب غلوبال 2017»، الذي يختتم فعالياته في دبي، اليوم، إطلاق شركات عقارية، عروضاً ترويجية وتخفيضات سعرية على مشروعاتها المشاركة بها في المعرض لجذب المستثمرين.

وقال مشاركون في المعرض لـ«الإمارات اليوم»، إن العروض الخاصة، وطرح خطط الدفعات الميسرة، يحفزان الطلب على العقارات، ويعززان رغبة المشترين في إنجاز صفقاتهم خلال فترة المعرض.

 

عروض خاصة

من جهتها، قالت استشارية المبيعات في شركة «بلوم العقارية»، دينا كعوش، إن «الشركة عرضت خلال (سيتي سكيب) مشروعاتها في دبي وأبوظبي، من خلال نظام الدفع الميسر، الذي يتضمن دفعات شهرية، وخطط دفع تمتد لثلاث سنوات خلال فترة إنجاز المشروع، ومن ثم تسديد الدفعة الأخيرة نقداً عند التسلم».

وأضافت كعوش أن «الشركة أطلقت عرض تخفيض على سعر شراء العقار في حال الدفع النقدي»، مؤكدة أن «العروض الخاصة تؤثر إيجابياً في المستثمرين وتحفز الطلب على العقارات، بحيث تجعل من الشراء خلال فترة المعرض فرصة يجب ألا تمر دون الاستفادة منها».

وأشارت إلى أن «هناك زيادة ملموسة في نسب المبيعات خلال فترة المعرض مع العروض الخاصة التي أطلقتها الشركة».

حسومات

بدوره، قال مستشار العقارات في شركة «دانوب»، عمر علي، إن شركته طرحت عروضاً عدة خلال فترة المعرض، أبرزها منح حسم 5% على سعر الوحدات في بعض مشروعاتها، لافتاً إلى أن «نسب مبيعات المشروعات التي سيتم تسليمها تبلغ 100%».

وأضاف علي أن «اليوم الثاني من المعرض شهد نشاطاً بارزاً مع سعي المطورين إلى جذب أكبر شريحة ممكنة من المستثمرين إلى مشروعاتهم، واستغلال فترة المعرض في تحقيق أكبر عائد ممكن من العروض الترويجية التي تحفز الطلب على العقارات، فضلاً عن إطلاق مشروعات جديدة»، مشيراً إلى أن «هناك طلباً لافتاً من المستثمرين على شراء وحدات عقارية في دبي».

تويتر