استدعاء 1035 سيارة «نيسان مورانو» في الإمارات

بدأت شركتا «العربية للسيارات» و«المسعود للسيارات»، موزعا سيارات «نيسان» في الإمارات، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، حملة استدعاء شملت 1035 سيارة «نيسان مورانو» موديلات عام 2014 و2015.

وأوضحت الوزارة في تقرير أصدرته أمس، أن حملة الاستدعاء، والتي تأتي بعد التواصل مع شركة «نيسان الشرق الأوسط»، ترجع إلى أنه قد يحدث تسرب زيت في نظام التوجيه، نتيجة لانفصال وصلة خراطيم الضغط العالي، ولذلك قررت شركة «نيسان» إجراء فحص واستبدال لخراطيم الضغط العالي لنظام التوجيه في هذه السيارات، بخراطيم أخرى، إذا استدعي الأمر، علي أن تتم عملية الاستدعاء مجانا، دون أن يتحمل مالكو هذه السيارات أية نفقات.

وأكدت الوزارة أن شركتي «العربية للسيارات» و«المسعود للسيارات»، بدأتا بالفعل في الاتصال بأصحاب السيارات المعنية، لإبلاغهم بحملة الاستدعاء واطلاعهم علي الخطوات التي ينبغي اتخاذها، مشيرة إلى استعدادها للتعاون مع الموزعين في الوصول لأصحاب السيارات المشمولة بالسحب.

وأشارت إلى أن هذه الخطوة تأتي في اطار حرصها علي إجراء مراجعة مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في الدولة وتوفير الحماية اللازمة للمستهلكين.

ولفت إلى أن الوزارة تتابع عمليات الاستدعاء والسحب مع وكالات السيارات والشركات التجارية المحلية باستمرار من خلال الرقابة المحلية والمتابعة المستمرة لملاحظات وشكاوى المستهلكين وكذلك من خلال متابعة حالات الاستدعاء والسحب إقليمياً وعالمياً.

تويتر