مقصورة الدرجة الأولى في «الاتحاد للطيران» تفوز بــ 3 جوائز

«الاتحاد للطيران» فازت بلقب أفضل شركة طيران للدرجة الأولى للمرة الثالثة على التوالي. الإمارات اليوم

فازت «الاتحاد للطيران» بالألقاب الثلاثة المرموقة عن مقصورة الدرجة الأولى في حفل جوائز «سكاي تراكس» العالمية لعام .2012

وشملت باقة الجوائز التي حازتها الشركة: «أفضل درجة أولى»، «أفضل مقعد للدرجة الأولى» و«أفضل طعام للدرجة الأولى».

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي التي تفوز فيها «الاتحاد للطيران» بلقب أفضل شركة طيران للدرجة الأولى.

ويأتي فوز الناقلة بالألقاب الثلاثة مكملاً لفوزها بجائزة «سكاي تراكس» عن فئة «أفضل مقصورة رجال أعمال»، ما يؤكد تفوق الشركة على مستوى الدرجات الممتازة.

وقُدّمت الجوائز، التي تمثل واحدة من التصنيفات والمعايير العالمية في قطاع الطيران، للناقلة خلال حفل «جوائز سكاي تراكس» العالمي، الذي أقيم أول من أمس، على هامش فعاليات أمعرض «فارنبورو» الجوي في المملكة المتحدة.

وقال رئيس الشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران»، بيتر بومغارتنر: «لاشك أن فوزنا بجميع جوائز (سكاي تراكس) للدرجة الأولى يُشكل بادرة مهمة وإنجازاً غير مسبوق بالنسبة لـ(الاتحاد للطيران)».

وأضاف: «تُعرف جوائز (سكاي تراكس) في مختلف بقاع العالم بكونها تعكس آراء وأفكار الملايين من المسافرين الجويين، ويسرّنا أن تحصل خدماتنا ومنتجاتنا الممتازة على المستوى الأفضل ضمن القطاع».

ولاتزال استثمارات «الاتحاد للطيران» في منتجاتها على متن الطائرة تتلقى المزيد من الإشادة والجوائز على مستوى القطاع.

وأشار بومغارتنر إلى أنه «على الرغم من كونها شركة الطيران الأصغر سناً بين الشركات العالمية، إلا أن (الاتحاد للطيران) تعد الأسرع نمواً وصعوداً على سلم النخبة ضمن قائمة شركات الطيران الأفضل حسب تصنيفات (سكاي تراكس)».

ويتم اختيار شركات الطيران الفائزة ضمن جوائز «سكاي تراكس» العالمية من خلال أصوات وأبحاث استطلاع تمتد على مدى 10 أشهر لأكثر من 19 مليون مسافر جوي من أكثر من 100 دولة حول العالم.

وحظيت «الاتحاد» بالإشادة ضمن جوائز «سكاي تراكس 2010»، لتقديمها خدمات تضاهي خدمة المطاعم من فئة الخمس نجوم في مقصورات الدرجة الماسية الأولى، وتم تحقيق ذلك من خلال إدخال خدمة الطاهي على متن الطائرة، الذي يُعد أطباقاً خاصة حسب ذوق المسافر ووفق ما يفضله. وبهدف توفير الأطباق الصحية والطازجة لضيوفها المسافرين على متن الطائرة، قدمت «الاتحاد للطيران» أخيراً منتجاتها الخاصة من مزرعة أبوظبي العضوية كجزء من قائمة طعام «مزون» للدرجة الماسية الأولى.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لجوائز «سكاي تراكس»، إدوارد بليستد: «يعكس فوز (الاتحاد للطيران) بالفئات الثلاث عن جوائز الدرجة الأولى لـ(سكاي تراكس) حقيقة الجودة العالية للمنتج والخدمة اللذين توفرهما لضيوفها ومسافريها على متن الدرجات الممتازة».

تويتر