أخبار الشركات

«دو» تطرح عروضاً للهاتف المتحرك

https://media.emaratalyoum.com/inline-images/355813.jpg

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» عن تعاونها مع شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، وإطلاق عروض خاصة بالهاتف المتحرك، حتى 20 من فبراير الجاري.

وأفادت في بيان صدر عنها أمس، أن المتسوقين في محطات «إينوك» و«إيبكو» سيحصلون على عروض على عدد من الهواتف المتحركة من «سامسونغ» و«نوكيا»، عند شرائهم الجهاز مع خط دفع فوري بقيمة 55 درهماً.

وأوضحت أنه سيتم منح المتعاملين كذلك، ومقابل كل 20 درهماً ينفقونها في محطات الوقود تذكرتين للسحب، واحدة للسحب اليومي على سيارة نيسان، والثانية لـ«إينوك» و«إيبكو» ضمن حملة «32 يوماً من الجوائز»، التي تتضمن فرصة الفوز بمبالغ نقدية مجموعها 320 ألف درهم من خلال أربع عمليات سحب قيمة كل منها 80 ألف درهم.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فريد فريدوني، إن «المتعاملين سيحصلون على فائدة مزدوجة، إذ سيتمتعون بكل المزايا التي يحملها لهم خط الهاتف المتحرك من (دو) مثل نظام الدفع بالثانية، ومكافآت تصل إلى 60٪ على المكالمات الدولية عند استخدامهم لبطاقات (واو) لتعبئة الرصيد، إضافة إلى الاستفادة من مزايا أسرع شبكة للهاتف المتحرك في الدولة، والمكالمات الصوتية عالية الوضوح. كما سيحصلون على فرص قيمة لربح سيارة ومكافآت نقدية عبر قسائم مقدمة من «إينوك» وإيبكو».


«إمارات» تكرم موظفين قدامى في الخدمة

 

كرمت مؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات)، الموظفين العاملين في محطات الخدمة التابعة لها في دبي والإمارات الشمالية، ممن أمضوا 10 سنوات فأكثر في الخدمة، تقديراً لجهودهم وإخلاصهم في أداء مهام عملهم المختلفة بتفان وإتقان.

وقال مدير مبيعات التجزئة في «إمارات»، الدكتور ارحمة بن محمد الشامسي، إن المؤسسة تنظر دائماً بعين الامتنان والتقدير لموظفيها، خصوصاً المتميزين منهم، وتحرص على مكافأتهم وتشجيعهم، من باب الوفاء لهم».


«فالكون» يفتتح مكتباً في أبوظبي

أفاد بنك فالكون للخدمات المصرفية الخاصة، بأنه افتتح مكتباً تمثيلياً في أبوظبي، لتقديم الخبرات السويسرية المصرفية، وإدارة الثروات الشخصية والحلول الاستثمارية إلى المتعاملين من الأسر الثرية، والمؤسسات الاستثمارية في الشرق الأوسط. وذكر البنك في بيان صدر عنه، أمس، أنه عزز وجوده في المنطقة من خلال تأسيس مكتبه التمثيلي في دبي منذ عام .2008

وقال الرئيس التنفيذي للبنك، ظفر خان، إن «توسع البنك في عاصمة الإمارات سيُتيح له إمكانات كبيرة للمستقبل، ويرسخ لنجاحه في المنطقة، ويدعم مالكيه بقوة».


«إتش بي» تطلق خدمات في «دبي العالمي»

أطلقت شركة «إتش بي الشرق الأوسط» مكتباً جديداً لشركة «إتش بي الخدمات المالية» في مركز دبي المالي العالمي.

وأفادت في بيان صدر عنها، أمس، أن «إتش بي للخدمات المالية»، التابعة لشركة «هيوليت باكارد» والمتخصصة في خدمات التأجير وإدارة دورة حياة الأصول، تقدم مجموعة كاملة من حلول الخدمات المالية.

وقال المدير التنفيذي ومدير وحدة أعمال الشركات في «إتش بي الشرق الأوسط»، إياد شهابي، إن «إطلاق حلول (إتش بي للخدمات المالية) يمثل إضافة جديدة ومهمة إلى سلسلة القيمة التي توفرها (إتش بي) للمتعاملين معها البارزين».

طباعة