«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعاً في «ذا رزيدنسز»

أعلن «بنك الإمارات دبي الوطني»، أكبر مجموعة مصرفية في المنطقة من حيث الأصول، أمس، عن افتتاح أحدث فرع له في مجمع «ذا رزيدنسز» السكني، الذي يضم تسعة أبراج في منطقة «داون تاون دبي»، بجوار «دبي مول» و«برج خليفة».

ويأتي افتتاح الفرع الجديد، الذي يعد الثاني للبنك منذ مطلع العام الجاري، ليعزز شبكة فروع البنك المكونة من 110 فروع و650 جهاز صراف آلياً، التي تعتبر الأكبر من نوعها في الإمارات.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «الإمارات دبي الوطني»، جمال بن غليطة: «يعتبر التواصل مع العملاء وتوفير الخدمات المصرفية لهم أينما كانوا، واحدة من أهم أولويات البنك، وفي الوقت الذي يقوم فيه البنك حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على استكمال عملية تغيير الهوية المؤسسية الخارجية والداخلية لجميع الفروع ضمن شبكته المحلية والدولية أيضاً، بما في ذلك فروعه في السعودية وقطر والمملكة المتحدة، فإننا نواصل التركيز على توسيع شبكتنا وزيادة عدد المنتجات والخدمات المبتكرة التي نقدمها». من جهته، قال نائب رئيس تنفيذي ومدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في «الإمارات دبي الوطني»، سوفو سركار: «بحكم موقعه المتميز في قلب واحدة من أكثر المناطق ازدهاراً في دبي، على مقربة من (دبي مول) و(برج خليفة)، سيلبي فرعنا الجديد في «ذا رزيدنسز» احتياجات مجموعة واسعة من العملاء. ويعد الفرع الجديد الرابع للبنك في منطقة (برج خليفة)، حيث يوجد اثنان داخل (دبي مول) وواحد في مجمع «المنزل» السكني».

وأوضح «يضاف الفرع الجديد إلى 16 صرافاً آلياً موزعة بطريقة مناسبة في أرجاء هذه المنطقة، التي يقطنها ويعمل فيها أناس من مختلف الجنسيات والثقافات».

ويوفر الفرع الجديد خدمات مصرفية شاملة، ويستقبل عملاءه من السبت إلى الخميس، من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

تويتر