عائشة بنت بدر رئيسة لـ«سيدات أعمال عجمان»

فازت المهندسة عائشة بنت بدر برئاسة مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان في دورته الثانية 2010/،2011 وذلك في انتخابات المجلس التي أجريت في مبنى غرفة تجارة وصناعة عجمان أخيراً.

وانضم إلى مجلس الإدارة كل من الدكتورة آمنة خليفة التي فازت بمنصب النائب الأول لرئيس المجلس، وريما الشرفا التي نالت منصب الأمين العام، كما ضم المجلس في عضويته كلاً من فاطمة جاسم وعائشة كاجور ومريم الشرفا وفاطمة المسافري وسارة أحمد إبراهيم.

وقال رئيس مجلس إدارة (غرفة عجمان)، عبيد علي المهيري «نأمل أن تسهم هذه الانتخابات في إفراز فريق عمل متجانس يدير المجلس باقتدار ويحقق آمال وتطلعات سيدات الأعمال بالإمارة، وأن يسهم مع مجالس سيدات الأعمال الأخرى بالدولة في الارتقاء بالقطاع الاقتصادي وإيجاد وسائل جديدة ومبتكرة لترغيب سيدات الإمارة بممارسة الأنشطة التجارية وإدارة مشروعاتهن».

من جهتها، أكدت بنت بدر أن «المرأة الإماراتية أصبحت تلعب دوراً مهماً في كل المجالات الاقتصادية إلى جانب المجالات الأخرى، كما بينت أن مجلس سيدات أعمال عجمان ومنذ تأسيسه عمل على إعلاء شأن ومكانة المرآة في قطاع الأعمال، والمساهمة في مواكبة طموحات المرأة وتعزيز مشاركتها في التنمية المستدامة للمجتمع».

طباعة