«برج دبي» يستقبل سكانه ابتداءً من فبراير المقبل

منطقة البرج تلبي احتياجات الحياة العصرية. رويترز

يبدأ «برج دبي»، باستقبال سكانه ابتداءً من فبراير المقبل، إذ سيستمتعون في بيئة مثالية تلبي متطلبات العمل والمعيشة، واحتياجات الحياة العصرية لأكثر من 12 ألف شخص، وتضم أول فنادق العلامة التجارية «أرماني» على مستوى العالم.

وأوضحت شركة إعمار العقارية في بيان لها أمس، أنها «ستتسلم وبعد حفل التدشين المرتقب للبرج، الإثنين المقبل، والذي يتزامن مع الاحتفال بالذكرى الرابعة لتولي صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، مقاليد الحكم في إمارة دبي، ستتسلم مسؤولية إدارة البرج من مختلف الاستشاريين والمقاولين والمزوّدين المعنيين»، لافتة إلى أنه «سيصبح بإمكان الزوّار الصعود إلى منصة المراقبة في قمة البرج، في الطابق ،124 والتي تعد الأعلى من نوعها في العالم، ابتداءً من الخامس من يناير الجاري».

وأضافت أن «تسليم الوحدات السكنية إلى العملاء، ستتم في فبراير المقبل، وسيكون مبنى (أرماني للشقق الفندقية)، الذي تقع وحداته بين الطابقين التاسـع و،16 والذي تولى تصميمه المصمم العالمي الشهير جورجيو أرماني شخصياً، ويشمل 144 شقة ذات غرفـة نـوم واحـدة أو اثنتين أول مستقبل للسكان، يعقب ذلك افتتاح فندق (أرماني دبي)، الذي يمتد من طابق البهو إلى الطابق الثامن، فضلاً عن الطابقين 38 و،39 خلال مارس المقبل».

أما الوحدات السكنية، البالغ عددها 900 وحدة سكنية، وأجنحة الشركات، التي تشمل مجموعة من المكاتب الفاخرة، فسيبدأ تسليمها خلال مارس أيضاً.

ومن المتوقع أن تستمر عمليات التسليم فترة تراوح بين شهرين وستة أشهر.

ويجري حالياً تطبيق برنامج خاص لتعريف العملاء بالبرج، ومرافق الحياة العصرية المتنوّعة التي يوفرها لهم.

وكانت «إعمار»، التي طوّرت «برج دبي»، أرسلت رسائل إلى جميع عملائها لاطلاعهم على جدول التسليم، في الوقت الذي يجري فيه وضع التشطيبات النهائية على الديكورات الداخلية للوحدات السكنية والمكاتب.

وأكد المدير التنفيذي لإدارة المشروعات في «إعمار»، عبد الله لاحج، «حرص الشركة على تنظيم عملية التسليم، بما يضمن سيرها بسلاسة تامة، ويوفر أقصى مستويات الراحة لسكان البرج، والموظفين فيه الذين سيتجاوز عـددهم 12 ألف شخص».

وأشار إلى أنه «وبالنظر إلى ضخامة المشروع، فإن من الطبيعي أن تتم عملية تسليم الوحدات إلى مالكيها على مراحل متعددة».

وتتنوّع الوحدات السكنية في البرج بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة، أو اثنتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، وتقع بين الطابقين 19 و.108

وتتوافر للسكان مجموعة متكاملة من المرافق الحصريـة، ومنها «سوق بـرج دبـي للمأكولات»، وردهة اجتماعية، فضلاً عن خدمة ركن السيارات للضيوف والزوار على حد سواء.
طباعة