EMTC

«سامسونغ» تطلق هاتفاً جديداً

أطلقت شركة «سامسونغ»، المتخصصة في الهواتف الجوّالة ومعدّات الاتصالات، هاتفاً متحركاً قابلاً للثني، ثنائي الشاشة، يحمل اسم «سامسونغ» «جي 400».

ويجمع الهاتف بين شاشة داخلية من نوع «تي اف تي ال سي دي» قياس 2.22 بوصة، وشاشة خارجية تعمل باللمس قياس 2.22 بوصة تتيح للمستخدم تشغيل المزايا المتعدّدة الوسائط من دون فتح الهاتف، مثل الراديو والموسيقى والكاميرا وألبوم الصور.

أما عمليّات الهاتف التقليدية فيمكن استعمالها عبر الشاشة الداخلية، وعندما لا يكون الهاتف قيد الاستعمال، للمستخدم خيار عرض صورة خلفية، أو ساعة رقمية، أو ساعة تقليدية، أو أنماط أجندة على الشاشة الخارجية، كما يمكن رؤية التنبيهات للرسائل الخطّية أو المتعدّة الوسائط، فضلاً عن المنبّه أو المواعيد مباشرة على الشاشة.

ويقدّم الهاتف الجديد سلسلة من الأسطح البينية الرسومية ويعطي المستخدم ثلاثة خيارات لتغيير السطح البيني تبعاً لذوقه الشخصي عبر خيارات مختلفة، مثل الصور الخلفية، والخطوط، والألوان.

ويضم «جي 400» أحدث حلول التصوير، من بينها كاميرا 5 ميغابيكسل، والكثير من مزايا الكاميرات الرقمية الحديثة، مثل رصد الوجوه تلقائيا، وتثبيت للصـورة، كما يمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت بسرعة وتشاطر الصور أو لقطات الفيديو التي صوّروها بالـهاتـف.

طباعة