العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "تكنووير" تطرح الجيل الجديد من حلول إنارة الطوارئ القائمة على "السحابة"

     كشفت شركة تكنووير الشرق الأوسط، عن خططها لإطلاق "سيفن سيريز"، الجيل الجديد من لوحات التحكم المركزية الخاصة بأضواء الطوارئ، ومجموعة من حلول الإنارة المتطورة في المنطقة. وستستضيف الشركة التابعة لتكنووير المحدودة، المُصنِّع الفنلندي المتخصص لحلول إضاءة المركبات والطوارئ، فعالية إطلاق رسمية في سبتمبر المقبل في برج خليفة بدبي.

    وسيلعب الجيل الجديد من حلول الإنارة وأنظمة التحكم والمراقبة القائمة على السحابة هذه، دوراً هاماً في دفع عجلة التحول في القطاع العقاري بالمنطقة، حيث يُعدّ من القطاعات الرائدة عالمياً في اعتماد تقنيات من شأنها تعزيز مستويات الاستدامة وكفاءة الطاقة وعمليات الصيانة المدعومة بالحلول الرقمية. 

    وتتمتع تكنووير بحضورٍ راسخ في السوق يصل إلى 49 عاماً، حيث تقدم حصيلة خبراتها في أنظمة إضاءة وبطاريات الطوارئ المُراقبة مركزياً في المنطقة. وبالإضافة إلى محفظة منتجاتها الموثوقة بالاستناد إلى إرثها العريق، توفر حلول الجيل الجديد مستوياتٍ غير مسبوقة من الجودة ضمن أنظمة الإضاءة الخاصة بالسوق العقارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، بما فيها لوحات التحكم سيفن سيريز وحلول الإنارة ستيل سيريز وأضواء الطوارئ ستيب آند ستامينا، وهي معتمدة من قبل جهات مستقلة وحائزة على موافقة هيئات الدفاع المدني.

    وقال محمد سفيان، المدير العام لشركة تكنووير الشرق الأوسط: "ستساهم القدرة على التحكم عن بعد بلوحات سيفن سيريز من خلال السحابة بإحداث نقلة نوعية في وظائف أنظمة إضاءة الطوارئ في المنطقة. ويُمكن ضمان الأداء الآمن لوظائف المراقبة والتحكم من أي مكان حول العالم، بفضل مزايا طبقة المقابس الآمنة لتعزيز الأمن الإلكتروني والوصول من خلال نافذة واحدة إلى المنشآت المتكاملة حول العالم. ونحن متحمسون لتقديم هذا التقنيات المُبتكرة لعملائنا في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ". 

    وتوفر لوحات تحكم سيفن سيريز للمستخدمين تقارير تلقائية حول حالة حلول الإنارة، بما فيها سجلات الأخطاء ونتائج الاختبارات؛ ودوائر المخرجات القابلة للتحديد مع توصيلات متوازية محتملة تصل إلى 6 أمبير.

    من جانبه، قال سانجيف بهاتيا، المدير الإداري والشريك لدى تكنووير الشرق الأوسط: "إلى جانب لوحة تحكم سيفن سيريز، سنطرح حلول الإنارة ستيل سيريز المتوافقة مع معيارEN 1838 وأضواء الطوارئ ستيب آند ستامينا، والتي تعمل سويةً كنظام واحد لتعزيز الأداء والكفاءة من حيث استهلاك الطاقة ومستويات الاستدامة. وتمّ تطوير حلولنا، المعتمدة من قبل جميع هيئات الدفاع المدني في دول منطقة مجلس التعاون الخليجي، من خلال التركيز على الأداء المعزز وشمولية قدرات المراقبة والتحكم عن بُعد، إلى جانب إمكانياتها الصديقة للبيئة والقادرة على توفير الطاقة. ونتطلع قُدماً إلى طرح الجيل الجديد من الحلول في سوق رائدة باعتماد مثل هذه التقنيات". 

    طباعة