أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني توفر حلول الدفع الرقمي لمتعاملي "زيورخ إنترناشيونال"

وقّعت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وهي خدمة لمعالجة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إتّفاق شراكة مع "زيورخ إنترناشيونال لايف ليمتد" Zurich International Life Limited (زيورخ ) لتقديم خدمات دفع رقمية لعملائها في الشرق الأوسط على منصة زيورخ الرقمية Zurich Pro لإعداد عملائها الرقميين.

و"زيورخ إنترناشونال لايف ليمتد"، جزء من مجموعة زيورخ للتأمين، وهي شركة تأمين رائدة متعددة المجالات تقدم مجموعة واسعة من حلول التأمين على الحياة والإدخار والاستثمار للشركات متعددة الجنسيات والشركات المتوسطة والكبيرة والشركات الصغيرة والأفراد في الشرق الأوسط .

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، صرّح عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني: "إنّه لشرفٌ كبيرٌ لي أن أكون جزءاً من رحلة التحوّل الرقمي التي قرّرت زيورخ إنترناشيونال ليمتد الانطلاق بها لتصبح بذلك واحدة من أولى شركات التأمين على الحياة في الشرق الأوسط التي تطلق تجربة دفع رقمية شاملة لعملائها مع تهيئتهم رقمياً. بالتالي، ومن خلال أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بات بإمكان عملاء زيورخ اليوم دفع أقساط التأمين رقمياً لمختلف منتجات زيورخ بالعملات المحلية بدون تكبّد رسوم تحويل بأعلى مستويات أمان بيانات العملاء".

وأضاف والتر جوب، الرئيس التنفيذي لزيورخ في الشرق الأوسط: "لقد سمحت لنا شراكتنا مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني من تقديم تجربة دفع رقميّ سهلة وسلسة جداً لعملائنا ومنحهم مزيد من خيارات الدفع المرنة مع تحسين أمن البيانات وتكاليف التشغيل، مما يؤدّي أخيراً إلى إفادة المستخدم النهائي. وقد أصبح بالإمكان الآن شراء حلول التأمين على الحياة YourLife والتأمين ضد الأمراض الحرجة YourCare من زيورخ عبر الإنترنت في غضون دقائق مع راحة بالٍ مطلقة".

يضمن تكامل الدفع الرقمي توفير بيئة آمنة لتلقي بيانات العملاء ومعالجتها. وتشكّل أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني نقطة اتّصال مركزية لإدارة حاجات الدفع الرقمي لزيورخ، حيث توفر دعماً شاملاً من خلال التفاعل مع مختلف الأطراف ضمن نظام الدفع بالبطاقات."

 

طباعة