مع 9 عملات رقميّة جديدة

"بنك سويسكوت" يوسّع نطاق عروض العملات الرقمية المشفّرة

أعلن بنك سويسكوت، البنك السويسري الرائد عبر الإنترنت، عن توسيع نطاق عروضه مع تسع عملات رقميّة جديدة، حيث بات بإمكان المستثمرين الاستثمار في أربع عملات جديدة هي "كاردانو" Cardano، و"فايل كوين" Filecoin و"ميكر" Maker و"يونيسواب" Uniswap و"ييرن فاينانس" yearn.finance، إضافة إلى العملات الرقمية الاثنتي عشر الرائدة.

ويُتوقّع انضمام أربع عملات رقمية أخرى بحلول نهاية الشهر وهي " آفي" Aave، و"ألغوراند" Algorand، و"كومباوند" Compound، و"كوسموس" Cosmos. ويُعدّ "سويسكوت"، البنك الذي يوفّر التقديمات الأكثر شمولية للتداول بالعملات المشفّرة في سويسرا مع مجموع 21 عملة افتراضية قابلة للتداول.

وباتت العملات المشفّرة "كاردانو" ADA، و"فايل كوين" (FIL)، و"ميكر" (MKR)، و"يونيسواب" (UNI) وyearn.finance (YFI) متاحة اليوم للتداول. ومع نهاية شهر أبريل، سيشهد سويسكوت توسّعاً إضافياً مع "آفي" Aave (AAVE)، و"ألغوراند" (ALGO)، و"كومباوند" (COMP)، و"كوسموس" (ATOM).

ويمكن للعملاء الاستثمار باليورو أو الدولار الأمريكي بسهولة تامّة وأمان وبشروط مناسبة لهم عبر حساب التداول الخاص بهم، مع الإشارة إلى أنّ طلب العملاء والسيولة المتاحة للتداول شكّلا عاملين أساسيين في اختيار هذه العملات الرقمية الجديدة.

وانطلاقاً من مكانته كبنك رائد في تجارة العملات الرقمية المشفّرة، قدّم للعملاء فرصة التداول في العملات الرقمية المشفّرة لأول مرة في يوليو 2017  ومنذ ذلك الوقت واصل بنك سويسكوت توسيع نطاق تقديماته، وقد تجاوز بعد ذلك تداول العملات المشفرة توقعات سويسكوت وأصبح يشكّل مصدراً هاماً للدخل. وفي مارس 2021، كانت قد بلغت قيمة الأصول المشفّرة تحت الوصاية للعملاء ما لا يقل عن 1.8 فرنك سويسري.

وإضافة الى ذلك، يقوم سويسكوت بتوسيع إطار العروض للعملاء المؤسساتيين الراغبين في دخول عالم تداول العملات الرقمية المشفرة والاستفادة من خدمات حماية أموال العملاء التي تقدّمها البنوك.

طباعة