توفر مساحة رحبة للركاب

«الراحة» درجة سفر جديدة على «التركية»

المقاعد تتيح للركاب إراحة أرجلهم باستخدام مسند خاص. من المصدر

استحدثت «الخطوط الجوية التركية» درجة جديدة على متن رحلاتها، باسم «درجة الراحة» التي تأتي بين الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، وتجمع بين الراحة التي توفرها الأولى والكلفة الاقتصادية المعقولة للأخيرة.

وتم تصميم مقاعد درجة الراحة لتوفير مساحة رحبة لركبتي المسافر، بما يتيح للمسافر مد الساقين بالحد الأقصى. وتبلغ المسافة الفاصلة بين المقعد والذي يليه 116 سنتمتراً، كما يبلغ عرض المقعد الواحد 49 سنتمتراً، وهي أهم مزايا الراحة التي تتميز بها الدرجة الجديدة.

وسيحظى ركاب درجة الراحة بفرصة مشاهدة العديد من الأفلام، والمسلسلات، والأفلام الوثائقية، والرسوم المتحركة، حسب رغبتهم من خلال شاشات العرض المثبتة على المقعد الأمامي بقياس 10.6 بوصات، فضلاً عن إمكان الولوج الفوري إلى أرشيفات مرئية كاملة. وسيكون بمقدور الركاب الراغبين بإراحة أرجلهم، استخدام مسند الرجلين الموجود تحت المقعد الأمامي.

وستباشر «التركية» توفير درجة الراحة على متن طائراتها من طراز بوينغ 777 الجديدة في رحلاتها المتجهة إلى بكين وشنغهاي وناريتا وبانكوك وساو باولو وتورنتو، كما ستكون الدرجة الجديدة متوافرة على متن الرحلات المتجهة إلى نيويورك وشيكاغو والعاصمة الأميركية واشنطن، حال استلام طائرات بوينغ 777 الجديدة وانضمامها إلى أسطول الشركة.

تويتر