فنادق في دبي تطرح عروضاً لتنشيط الطلب خلال رمضان

طرحت فنادق عاملة في دبي عروضاً خاصة بشهر رمضان في المطاعم والخيم الرمضانية لوجبات الإفطار والسحور بغرض تنشيط الطلب خلال الشهر الكريم.
لدوره، يخطط فندق البندر روتانا ذو الخمس نجوم والواجهة المائية الرئيسية، لاستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك للاحتفال بالشهر الكريم مع تجربة إفطار فريدة من نوعها.

وقال أيمن عاشور، المدير العام لمجموعة البندر روتانا وأرجان من روتانا: "أتمنى للجميع شهراً مباركاً خاصة في ظل تخفيف القيود المفروضة بسبب كوفيد 19 في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف عاشور: "مما لاشك فيه فقد شهدنا تأثيراً إيجابياً كبيراً على قطاع الضيافة والسياحة بفضل تخفيف قيود كوفيد 19. فسماح الحكومة للفنادق والمطاعم بالعمل بكامل طاقتها أدى إلى تحقيق تقدم كبير في الأعمال التجارية لمجموعتنا".
وأشار إلى أن دولة الإمارات من بين الدول الأولى من حيث معدلات التطعيم وفحص كوفيد -19 ، الأمر الذي ساعد على خلق بيئة آمنة للسياح. وقال إنه خلال شهر رمضان سيقدم مطعم Salt & Pepper  لضيوفه الكرام إفطاراً بطريقة مختلفة.

ونوه عاشور إلى أن المطعم المتميز بأجوائه المريحة بمثابة مكاناً مثالياً للزوار الباحثين عن مكان مناسب للاسترخاء وتناول المأكولات التي تم إعدادها خصيصاً لشهر رمضان المبارك بهدف تجميع الأصدقاء والأحباء معاً لتناول وجباتهم أثناء الاستمتاع بإطلالات دبي البانورامية.

 

طباعة