فنادق دبي تسجل أعلى معدلات إشغال منذ بدء الجائحة

قال المدير العام لفندق أرجان مدينة دبي للإعلام من روتانا وسنترو برشا من روتانا، تيمور ايلغاس، إن الفنادق العاملة في دبي تسجل حالياً معدلات إشغال مرتفعة، هي الأعلى على الإطلاق منذ بدء الجائحة، لافتاً إلى أن الطلب العالي جاء من السوقين المحلية والدولية.
وبين أن معدل الإشغال في الفندق تجاوز ال90% خلال عطلة عيد الاتحاد الخمسين، متوقعاً أن تستمر هذه المعدلات طوال شهر ديسمبر، ومشيراً إلى أن نوفمبر بدوره سجل مستويات إشغال بنحو 95%.
وأفاد بأن الطلب الكبير على السوق الفندقية في دبي، أسهم في ارتفاع الأسعار إلى أعلى المستويات منذ بدء الجائحة.
وذكر أن السياحة الداخلية لاتزال تشكل نسبة جيدة من الحجوزات، إضافة إلى زيادة وتيرة تدفق السياح من الأسواق العالمية، خصوصاً أوروبا الشرقية والغربية، فضلاً عن أسواق دول الخليج العربي، مشيراً إلى أن دبي تشهد موسماً سياحياً نشطاً.
وقال إن الفندق يطرح باقة عروض لضيوفه حاليا التي تشمل باقات متنوعة تتراوح بين عشاء لليلة الميلاد حيث سيستمتع الضيف بتشكيلة فاخرة من المأكولات الاحتفالية بما في ذلك المشاوي اللذيذة واللحوم الطازجة والمأكولات البحرية والمقبلات اللذيذة التي تكملها الأطباق الرئيسية الشهية وبالطبع مجموعة لذيذة من الحلويات حيث سينغمس الضيف في أجواء عيد الميلاد الموسيقى وينسى كل شيء ويستمتع بوقته وما هو الاحتفال من دون مجموعة من الأطباق الشهية! من الاستمتاع بلحم الديك الرومي المشوي ولحم البقر مع نكهات الأعشاب المدخنة ومحطات البث المباشر مع الطعام المحضر في الدقيقة والسلطات الطازجة والمقبلات والأطباق الرئيسية المستوحاة من المأكولات من جميع أنحاء العالم والحلويات المنحلة المخفوقة بالشوكولاتة والقشدة والفواكه وأكثر من ذلك.

طباعة