العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    القطاع الفندقي يطلق باقة عروض لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية خلال "العطلة الصيفية"

    يستعد القطاع الفندقي في الدولة بباقة من العروض لتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية خلال العطلة الصيفية والتي من المتوقع ان تسهم في زيادة معدلات الاشغال لمستويات قياسية.
    من جهته، يحتفي فندق "قصر الإمارات" بعطلة الإجازة الصيفية من خلال توفير عروض الإقامة  المميزة لضيوفه في العاصمة، مع تجارب فريدة من نوعها، ومنحهم الفرصة للتمتّع بإقامة آمنة وسط أجواء من التقاليد العربية الحافلة بأساليب الحياة المترفة.

    ويمكن للعائلات التي ترغب في قضاء العطلة الصيفية داخل العاصمة الإماراتية، الاستمتاع بباقة الإقامة الحصرية التي تتيح لهم قضاء إجازة عائلية مميزة ضمن أجواء مترفة في هذا الفندق الفاخر الذي يضمّ مجموعة من المطاعم ذات الطراز العالمي، وبركتي سباحة، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات وسبا قصر الإمارات الصحي الفاخر. 

    وتتضمن الباقة المتوفرة بأسعار تبدأ من 1895 درهم إماراتي للّيلة الواحدة في غرفة من فئة "كورال" ما يلي: خصم 50% على الغرفة الثانية عند حجزها لأحد أفراد العائلة، تأكيد الحصول على غرف متصلة، سرير قابل للطي للأطفال حتى عمر 12 سنة، وجبة إفطار مجانية في مطعم "لو فاندوم" أو داخل الغرفة أو الجناح، وتتوفر الوجبات مجاناً لكل طفل يقل عمره عن 12 عاماً مرافق لشخص بالغ. 
    ومن الجدير بالذكر  أن المنتجع أطلق برنامج "We Care" الخاص بمجموعة فنادق ماندارين أورينتال والذي يعنى بالممارسات المتعلقة بالصحة والسلامة والتدابير الاحترازية التي تدعم التزام المجموعة نحو راحة الضيوف والزملاء وسلامتهم وصحتهم. في حال احتياج الضيوف لإجراء فحص كورونا قبل المغادرة، فيمكن ترتيب اختبار سريع النتيجة بسهولة داخل المنتجع.

     

    طباعة