جولة في ثالث مواقع "لاست إكزت".. تعرف إليه

تابعوا جولة مباشرة مع الإمارات اليوم من الموقع الثالث للاست اكزيت الكائن في منطقة الخوانيج عبر منصتي المباشر،  فيس بوك وانستغرام من خلال الروابط التالية:

فيس بوك:

https://www.facebook.com/EmaratAlYoum/videos/vb.107427237881/10154401140092882/?type=2&theater

انستغرام:

https://www.instagram.com/emaratalyoum/

وكانت "لاست إكزت"، الوجهة المبتكرة لعربات الطعام من مِراس أعلنت  عن إطلاق موقعها الثالث هذا الأسبوع في الخوانيج، بالقرب من مردف بين شارع محمد بن زايد وطريق الإمارات.

ويختلف "لاست إكزت" D89 الخوانيج عن "لاست إكزت" E11 الواقع بين دبي وأبوظبي والذي يتميز بطابع مطعم كلاسيكي يذكّر بحقبة الخمسينيات، وعن "لاست إكزت" D63 القدرة الذي اتّبع فيه موضوع الفروسية. حيث سيتميز الموقع الجديد بطابع المزارع التقليدية حيث المساحات الخضراء الفسيحة، وسيارات البيك أب القديمة ليعكس هوية محيطه الذي اشتهر بالمزارع، وليتيح للزوار الاسترخاء على العشب والاستمتاع بأشهى الأطباق التي تقدمها عربات الطعام المتنوعة في آن معاً.

وتُعرف وجهات "لاست إكزت" بعربات طعام تقدم أطباقاً شهية من أنحاء العالم كافة ولا تشكّل المحطة الجديدة التي ستُفتتح أولى مراحلها في الخوانيج استثناءً. فهي ستحتضن مجموعة عربات حازت على إقبال كبير ومنها "جلدي جلدي" التي تقدم مأكولات هندية، و"هات تشيكس"، مطعم الدجاج المقليّ، إلى oانب عربتي "مويا برغر" و"بوكو لوكو" التي تقدم أطباقاً أميركية لاتينية أصيلة شهية. ويشار إلى أنّ الوجهة الثالثة من "لاست إكزت" ستقدم للزوار أطباقها المميزة على مدار الساعة، حيث يمكنهم طلبها من السيارة أو الاستمتاع بها ضمن "لاست إكزت".

تلتزم مِراس بابتكار تجارب جديدة ووجهات مفتوحة تحتفي بالتنوع الذي يميز دبي، لتشكل مساحات يتواصل الأشخاص فيها ويتبادلون الأفكار، وتساهم في تحفيز ثقافة حضرية غنية.

وبالإضافة إلى ما تقدمه عربات الطعام، سيشكل "لاست إكزت" الخوانيج مركزاً لفعاليات مجتمعية متنوعة عبر مجموعة من الخدمات والمنشآت المبتكرة، ومن المقرر إنجاز إضافات جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة تشمل منزلاً ريفياً ومخبزاً ومطاعم داخلية ما يجعل من الوجهة نقطة لقاء وتفاعل اجتماعي حيوية.

يأتي الإعلان عن الموقع الثالث ضمن خطة  للتوسع بـ"لاست إكزت" تشمل تقديم 10 وجهات جديدة في دبي بحلول نهاية عام 2018، ويشار إلى أنّ كلاً من هذه الوجهات الجديدة ستتميز بهوية خاصة بها ما يضيف تنوعاً إلى محفظة الوجهات التي تمّ افتتاحها إلى الآن.

 

تويتر